رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والعنوان.. حريق هائل وإصابة شخص في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب رجل مسن بحروق بالجسد، بسبب اندلاع حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم أول أسوان، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بالاسم والعنوان.. حريق هائل وراء إصابة شخص في أسوان 

كان اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من قسم أول أسوان يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية، بدائرة القسم ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب داخل شقة بمنطقة «البلدوزر» ملك «أبو بكر. م. أ»، 63 سنة ويقيم بذات الناحية، تمت السيطرة عليه وإخماده بجهود رجال الحماية المدنية.

ونتج عن الحادث إصابة مالك الشقة المذكور، بحروق متفرقة بأنحاء بالجسم، تم نقله لمستشفى أسوان الجامعى.

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

على صعيد آخر، نشب حريق هائل داخل 3 منازل وبعض أشجار النخيل المجاورة للمنازل بمنطقة مساكن العزبة بالسد العالى جنوب أسوان، امس الإثنين، ما تسبب في إصابة 5 مواطنين بحالات اختناق شديدة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسوان، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق بناحية مساكن العزبة بالسد العالى جنوب أسوان، ووجود مصابين.

على الفور، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران ومنع امتدادها للعقارات المجاورة.

ونقلت سيارات الإسعاف 5 مصابين حتى الآن الذين تضرروا بالاختناق بسبب كثافة الأدخنة المتصاعدة التى لامست السماء، وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعى، لتلقي سبل العلاج.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بانتداب رجال المعمل الجنائي، لبيان سبب نشوب الحريق ومباشرة التحقيقات عقب ذلك.