رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هاجر أحمد: معملتش تجميل وكنت عاوزة أبقى محامية

هاجر أحمد
هاجر أحمد

شاركت الفنانة هاجر أحمد صندوق الأسئلة عبر خاصية القصص على  انستجرام.

هاجر أحمد “معملتش تجميل وكنت عايزة أبقى محامية ”

سألها إحدى المعجبين "أنت جميلة من غير أي حاجة بس هل عملتي عمليات تجميل بعد زواجك؟" وكان رد هاجر بأنها لم تقم بأي عمليات تجميل لا قبل ولا بعد زواجها، مؤكدة بأن جمالها طبيعي، وتلقت سؤالا آخر حول أكثر ما تكرهه في حياة الفنان وأجابت "مبحبش في حياة الفنان غير الفن وتأثيره على الناس وحبهم ليا وبس، مبحبش حاجة تانية".
و سألها معجب إن لم تكن اختارت حياة التمثيل ماذا كانت ستعمل؟ وأجابت "محامية اساعد أي حد مظلوم أو عضو في منظمة حقوق الطفل وحقوق الإنسان"، كما وقدم لها بعض المعجبين الدعم والحب عن طريق صندوق الأسئلة. 

دعم معجبيها 


يذكر أن آخر اعمال الفنانة هاجر أحمد كان فيلم زومبي الذي تم إصداره في عيد الفطر الماضي، الفيلم اخراج عمرو صلاح، بطولة علي ربيع بدور “حمادة بطة”، حمدي الميرغني بدور “الحاوي”، كريم عفيفي بدور “مرجان”، هاجر أحمد بدور “تمارا، عمرو عبدالجليل بدور ”عبدالرحيم الدهشوري"، ومحمد محمود بدور “عم سلطان”.

الفيلم من النوع الكوميدي تدور أحداثه حول مطرب في فرقة شعبية وصديقة الشاعر الغنائي، تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة خصوصا بعد ظهور الزومبي في الأحداث.

نافس الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر مع فيلمي “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، واخراج محمد شاكر خضير، وفيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، واخراج أحمد نادر جلال.

بوستر فيلم زومبي