رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفريق راحة يومين

الاتحاد السكندري يقطع الطريق على رحيل عطية وميسي

مروان عطية وأحمد
مروان عطية وأحمد عادل ميسي

قطع مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، الطريق على إمكانية رحيل أي لاعب من الأعمدة الأساسية بالفريق، حيث قام الاتحاد السكندري بقيد كلا من أحمد عادل ميسي ومروان عطية.

وقررت إدارة النادي عدم التفريط في اللاعبان وذلك بالاتفاق مع زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق، حيث أكد زوران أن اللاعبان من الركائز الأساسية بالفريق.

وأقنعت إدارة النادي اللاعبان بالبقاء ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تلقو عروضا من بعض الأندية إلا أن إدارة النادي تمسكت بهم وعدم التفريط في خدماتهم.

وفي سياق مختلف منح زوران مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين، وذلك لالتقاط الأنفاس على أن يعود الفريق للتدريبات غدا الثلاثاء على ملعب النادي فرع سموحة استعدادا لبطولة الدوري الممتاز.

واستقر زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق، على خوض أكثر من ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق الذي يقام خلال الأيام القليلة المقبلة حيث يبحث الاتحاد عن عدة فرق للعب معها في المعسكر المقبل للفريق.

يذكر أن زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، صرح عن الأهداف والطموحات التي يسعي لتحقيقها مع نادي الاتحاد السكندري مبديا سعادته بتواجده في نادي الاتحاد السكندري والعمل مع هذا الكيان الكبير.

وأشار مانولو فيتش المدير الفني للفريق، إلى أنه يتمنى النجاح له والجهاز المعاون  تحت قيادة إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي ومجلسه وقال مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري أننا لسه في البداية وتلقي كل صور الدعم من جانب مجلس اداراة النادي واهم أمر في عملنا هو الشغل الجيد مع لاعبي الفريق وتطوير مستواهم من أجل أفضل أداء ونتائج لنادي الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “والفوز والنجاح أهم حاجة في العمل وهذا مايحتاجه ويسعي إليه الجميع وهذا ماسنعمل عليه مع جهازي المعاون خلال الفترة المقبلة”.