رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحوزته أسلحة ومخدرات..

الداخلية تضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة بالسنبلاوين

حملة أمنية
حملة أمنية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة، سبق اتهامه في عدة قضايا سرقة وسلاح نارى ومخدرات ومطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا، مقيم بإحدى قرى مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية وبحوزته بندقية آلية و2 خزينة وعدد من الطلقات من ذات العيار وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كجم وذلك حال تواجده داخل إحدى الأراضي الزراعية المتاخمة للقرية محل إقامته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 وعلى جانب آخر أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية، التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة، بالتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين، ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الحملات التموينية التى تم تنفيذها على المخابز والمحلات والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية، أسفرت عن تحرير 69 محضرا بعدد من مراكز ومدن المحافظة، كما قرر "مختار" إحالة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شؤونها.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذى عرضه المحاسب السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية، التى تم تنفيذها بعدد من مراكز المحافظة.

من جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التى تم تنفيذها شملت المرور على المخابز والأسواق، بمراكز ومدن المنزلة، وأجا فى ميت غمر، وتمى الأمديد، وبلقاس، ومنية النصر وبنى عبيد، وميت سلسيل.