رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رسميًا.. بابافاسيليو مديرًا فنيًا لنادي غزل المحلة

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

أعلن نادي غزل المحلة، تعاقده رسميًا مع اليوناني بابافاسيليو، ليتولى تدريب الفريق الكروي الأول، في الفترة المقبلة، خلفًا لمصطفى عبده، الذي رحل بنهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يضم الجهاز المعاون للمدير الفني اليوناني كل من عبدالباقي جمال، مدرب عام، عمر إسلام، مدرب مساعد وناصر فاروق، مدرب حراس وسبق أن درب بابافاسيليو، فريق وادي دجلة في الموسم قبل الماضي، ورحل عن الفريق قبل نهاية الدوري بسبب سوء النتائج.

وفي سياق متصل كان مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة المهندس علي العباسي قد أصدر بيانا هاما لجماهير غزل المحلة جاء فيه أنه في ضوء الترتيب للمرحلة القادمة؛ يودُّ مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة المهندس علي العباسي، توضيح عدة حقائق حول عدد من الأمور المتعلقة بأحوال فريق كرة القدم أنه في البداية يطيب للمجلس أن يؤكد على كامل اعتزازه وتقديره لجماهير المحلة الوفية، التي ما دام ساندت، وتساند، الفريق، ويعتبرها المجلس اللاعب رقم 1 في كل وقت، ويؤكد تفهُّمه للقلق الذي أصاب البعض بسبب عدم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد للفريق حتى الآن، أو عدم الإعلان عن الصفقات القادمة.

بيان هام لمجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم يكشف حقائق وتفاصيل مهمة

 ويؤكد مجلس الإدارة على طمأنة جماهيرنا على سير الأمور في نصابها الصحيح، وأن أعضاء المجلس، وعلى رأسهم المهندس علي العباسي، يقومون ببذل كل الجهد المطلوب؛ من أجل وضع فريقنا العريق في مساره الصحيح، باختيار جهاز فني على مستوى عالٍ، يحقق الطموح الذي تضعه الجماهير وقبلها إدارة النادي على عاتق الفريق وكذلك يجري العمل على قدم وساق من أجل اختيار أفضل الكفاءات من اللاعبين المتاحين أمام النادي للانضمام للفريق في الموسم المقبل.

وتابع البيان أن الجميع يعلم كيف جرت الأمور في الفترة الماضية، وعاينَ القرارات الهامة التي اتخذها المجلس في إطار إعادة ترتيب العمل داخل قطاع الناشئين بالنادي؛ وهو ما يأمل المجلس أن يحقق المردود الطيب الذي نأمله جميعًا، في الفترة القادمة.

وأوضح البيان فيما يتعلق بانتقاد البعض لمسألة السرية غير المعتادة في العمل خلال الفترة الراهنة؛ فإن المجلس يود التأكيد على أن ترتيب البيت من الداخل، واتخاذ القرارات المصيرية يتطلبان هذا القدر من السرية، وأن أي قرار يتم اتخاذه سيُعلَن عنه بشكل فوري عبر المركز الإعلامي للنادي، الذي يعدُّ هو الناطق الوحيد بلسان النادي.