رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

برونو سافيو يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية

برونو سافيو
برونو سافيو

شارك اللاعب البرازيلي برونو سافيو في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ‏ملعب التتش بعد إعلان النادي رسميًا عن التعاقد معه قادما من ‏نادي بوليفار البوليفي.‏
وحرص لاعبو الفريق على استقبال اللاعب والترحيب به على طريقتهم الخاصة في المشاركة ‏الأولى له بالتدريبات الجماعية.‏
وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، قد أعلن عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، ‏لاعب نادي بوليفار إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي ‏في تمديد التعاقد لموسم رابع، بعد إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب والنادي البوليفي، ‏بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي المشرف العام على الكرة.‏
ويؤدي الأهلي تدريباته اليوم على فترتين وفقًا للبرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني ‏بقيادة السويسري مارسيل كولر.‏
وخاض الفريق مرانه الصباحي اليوم الذي اشتمل على فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف تيزيان ‏أندريس أندويا، مدرب الأحمال.‏
بدأ مران الأهلي بمحاضرة سريعة من مارسيل كولر مع اللاعبين، أعقبها الترحيب باللاعب ‏البرازيلي برونو سافيو الوافد الجديد إلى صفوف الفريق الذي تم الإعلان رسميًا عن التعاقد ‏معه لمدة ثلاثة مواسم قادمة.‏
وأدى لاعبو الأهلي فقرات بدنية متنوعه تحت إشراف تيزيان أندريس أندويا، مخطط الأحمال، ‏والجهاز الفني وباقي أفراد الجهاز.‏
وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة تحت إشراف ‏ميشيل يانكون، مدرب الحراس.‏
وحدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، أيام 21 و25 و29 سبتمبر لإقامة ثلاث مباريات ‏متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب ‏التتش. ‏ 
ويقوم الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالاتفاق على أطراف المباريات الثلاث، وإنهاء ‏كافة الأمور المتعلقة بها.‏
ويواصل الأهلي تحضيراته استعدادًا للموسم الجديد الذي يبدأ ‏بمواجهة الفائز من مواجهتي الاتحاد المنستيري أو الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال ‏إفريقيا.

أزمة كهربا 


 من ناحية أخري توصل النادي الأهلي إلى حل لمشكلة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل دفع الغرامة الموقعة على اللاعب.

وانتظم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للأهلي الذي أقيم أول أمس الأحد على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم قد أوقفت كهربا 6 أشهر في وقت سابق لحين دفع الغرامة الموقعة عليه والمقدرة بمليوني و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك.

وكشف  مصدر خاص، أن كهربا وقع على عقود لثلاث مواسم مقبلة لينتهي عقده بانتهاء موسم 2025/2026 مع زيادة القيمة المالية لعقد اللاعب.

وأكد المصدر أن الأهلي استقر على دفع الغرامة الموقعة على اللاعب بخصم نسبة سنوية من عقده مع دفع الأهلي لجزء من الغرامة في صورة إعلانات وطرق أخرى.

وكان مسئولي الأهلي في الأيام القليلة الماضية  يبحثون عن طرق عديدة لحل أزمة كهربا ومن ضمن تلك الطرق توقيع عقود إعلانات لكهربا.