رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع 3 أطفال وإصابة 6 أشخاص في حادث بشع بكفر الشيخ

مصرع 3 أطفال وإصابة
مصرع 3 أطفال وإصابة 6 في حادث بشع بكفر الشيخ

لقي 3 أطفال مصرعهم، وأصيب 6 أشخاص بكفر الشيخ، إثر انقلاب سيارة في ترعة على طريق «سيدي سالم/ شابة»، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمتوفين إلى مشرحة المستشفى.

وكانت الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، قد تلقت إخطارًا بالواقعة من غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

وهرعت سيارات الإسعاف والشرطة على الفور إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى سيدي سالم المركزي لتلقي العلاج اللازم، والمتوفين إلى مشرحة المستشفى.

جرعة زائدة تنهي حياة ربة منزل بكفر الشيخ 

وفي سياق متصل لقيت ربة منزل مقيمة بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، مصرعها، إثر تناولها جرعة زائدة من إحدى المواد المخدرة التي إعتادت على تعاطيها.
وكان اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، يفيد وصول «م. م» 18 سنة، ربة منزل، إلى مستشفى دسوق العام جثة هامدة، وجرى وضع الجثمان قيد تصرف جهات التحقيق.
وكشفت التحريات، أن المتوفاة تناولت جرعة زائدة من إحدى المواد المخدرة، أثناء تواجدها بالمنزل، وحال شعورها بحالة إعياء، جرى نقلها للمستشفى لإسعافها إلا أنها توفيت، وتبين أنها معتادة تناول المواد المخدرة وسبق حجزها أكثر من مرة بإحدى مصحات علاج الإدمان.

بإنتداب مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على المتوفاة، أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدى إلى توقف عضلة القلب نتيجة تناول جرعة زائدة من إحدى المواد المخدرة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.
حرر رجال الشرطة المحضر رقم 3371 لسنة 2022م، إداري قسم شرطة دسوق.