رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مودرن جاس تصدر تحذير مهم للعملاء بالقليوبية

تحذير شركة مودرن
تحذير شركة مودرن جاس

أهابت الشركة الحديثة للغاز الطبيعي مودرن جاس في بيانٍ لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعملاء الشركة بـ "القلج والجبل الأصفر" بمحافظة القليوبية، بعدم دفع أي مصاريف للتعاقد أو أعمال خدمة العملاء الخاصة بأعمال الغاز الطبيعي من استبدال أو تعديل أو إضافة أو تشغيل، إلا من خلال مقر التعاقد بالشركة بالعنوان التالي:العنوان: عمارة صدقي هيكل بشارع الجمهورية بالقلج – وأمام قاعة ألف ليلة وليلة.

و في حالة وجود أي استفسار يُرجى الاتصال بالرقم التالي: 01224711112. ولا يوجد أي تحصيل لأي مبالغ خاصة بالتعاقد من المنازل.

شكوى المواطنين من الاحتيال 

كان اشتكى الكثير من المواطنين في الفترة الأخيرة من تعرضهم لاحتيال، من خلال ادعاء بعض الأشخاص أنهم من العاملين في شركة الغاز وطالبوا المواطنين بدفع رسوم لتحويل العدادات لعداد مسبق الدفع «عداد الكارت»، وهو ما حذرت منه الشركة الوطنية للغاز «ناتجاس» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مؤكدة أن هذا غير صحيح.

وطالبت الشركة المواطنين بضرورة التأكد من شخصية الموظف، من خلال الاطلاع على هوية الشخص، للتأكد من أنه يعمل بالشركة، حتى لا يقعوا ضحية لعملية النصب.

طرق الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي

وحددت الشركة عدة طرق يمكن للمواطنين من خلالها الاستعلام عن فاتورة الغاز، في الفترة ما بين 5 إلى 25 من كل شهر، والدفع أونلاين، وذلك كالآتي:

- الموقع الإلكتروني للشركة، والتي يمكن من خلالها تسجيل رقم العداد، والاستهلاك، ومعرفة قيمة الفاتورة.

- الاتصال على التليفون الأرضي التابع لمكاتب خدمة العملاء، وهو يختلف من منطقة لأخرى، وستجد الرقم مطبوعا على الفاتورة.

- تطبيق بتروميتر والذي يسمح بتصوير العداد لمعرفة قراءة العداد.

- إبلاغ القراءة والسداد من خلال المحافظ الإلكترونية.

- إبلاغ القراءة والسداد في مكاتب شركة الغاز والمتوفرة في عدد من المصالح الحكومية أو بعض النوادي لتسهيل الأمر على المواطنين.