رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال اجتماعها السنوى من دبى

كونتكت للتطوير العقارى تعلن عن أول برنامج مكافآت متكامل

خالد السيوفى
خالد السيوفى

في إطار برامجها لدعم شركاء النجاح أقامت شركة "كونتكت للتطوير العقارى" بأول برنامج مكافأت لشركاء النجاح باجتماعها السنوى فى دبى، وذلك بحضور الدكتور أحمد فكرى رئيس مجلس الإدارة، والمهندس خالد السيوفى العضو المنتدب وعدد من قيادات الشركة.

يأتي هذا الاحتفال انطلاقا من فلسفة "كونتكت" الراسخة فى تحسين جميع عناصر المنظومة العقارية داخل السوق العقارى بالإضافة إلى خطة الشركة لدعمهم وتشجيعهم للقيام بعملهم بشكل أفضل.

وقال المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب بالشركة، أن تكريم شركاء النجاح والوساطة العقارية ليس مجرد احتفال نلتقي فيه لمنحهم مزايا وحسب وأنما هو تأكيد على فلسفة راسخة لدى الشركة بأن شركاء النجاح  من أهم عوامل نجاح الشركة، والدافع الأساسى وراء إتاحة خدمات جديدة لعملائنا استنادا على أن شركة "كونتكت"  تمتلك مجموعة من الشركاء القادرين على تحقيق أهداف الشركة والوفاء بمتطلبات العملاء.

ومن جانبه، وجه الدكتور أحمد فكرى رئيس مجلس الإدارة،  الشكر لشركاء النجاح على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية، مؤكدا على عزم "كونتكت" تقديم مزيد من الحوافز والمفاجئات السارة على مدار العام، للشركاء الأوفياء
وأثنى على جهود الشركاء المتميزين خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن ولائهم للشركة ،وسعيهم لتلبية رغبات ما يحتاجة العميل فى السوق العقارى خاصة وأن شركة "كونتكت" تهدف فى الأساس إلى تحقيق المعادلة الصعبة وهى ثقة عملائها بتقديم خدمات متميزة بأسعار تنافسية وتحقيق استراتيجية الشركة للنمو وريادة السوق العقارى.

جدير بالذكر أن شركة "كونتكت" قد قامت مؤخرا بطرح "كايو مول" ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول تجاري بالكامل ومتكامل الخدمات والذي يحتوي على أكبر "فود كورت" بالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 2200 متر مربع.

ويتميز بموقع حيوى حيث يقع بمنطقة التنزه والتسويق بقلب الدون تاون أمام فندق الماسة والتى تعد من أعلى المناطق من حيث نسب التنفيذ فى مشروعتها.

IMG-20220912-WA0009