رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

اعتدى على 7 تلميذات.. تفاصيل إحالة مدرس إلى الجنايات بتهمة هتك عرض

مدرس يهتك عرض 7 تلميذات
مدرس يهتك عرض 7 تلميذات

سلسلة جرائم هتك عرض النساء والأطفال باتت متكررة للحد الذي وصلت فيه إلى المدارس، وعلى يد بعض المعلمين الذين من المفترض أن يكونوا حماة للأطفال داخل المدرسة من وقوع أي ضرر عليهم، الأمر الذي جعل الجميع ينادي بتوقع أقصى عقوبة على الفاعل، لا سيما المعلمين المدانين بهذه الجريمة.

وفي هذا الشأن، أحال المحامي العام لنيابة 6 أكتوبر أخصائي تطوير تكنولوجي بمدرسة بالهرم إلى الجنايات لأتهامه بـ هتك عرض 7 أطفال لم يبلغن الـ11 من العمر.

نص أمر الإحالة للمعلم المتهم بـ هتك عرض 7 تلميذات

وبحسب أمر الإحالة، إن المتهم هتك عرض المجني عليهن الطفلة «ج. ح» والطفلة «ت.س» والطفلة «د.ح» والطفلة المجني عليها «ص.أ» والطفلة المجني عليها «أ. ح» والطفلة المجني عليها «خ. م» والطفلة المجني عليها «ر.م»  بغير قوة أو تهديد والتي لم يتجاوز سنهن اثنتي عشرة سنة ميلادية، حال كونه من المتولين تربيتهن والمعلم الخاص بهن، بأن استغل سلطته عليهن بزعم تلقينهن درسًا في تخصصه وأثناء تقديم الدرس للطلبة الحاضرين من زملائهن وما أن ظفر بهن حتى استطالت يده إلى سوأتهن بأن مرها من خلال بنطالهن وتحسس جسدهن مرتكبًا جريمته.

هتك عرض وأعمال منافية للآداب

كما تحرش بالمجني عليهن من الأطفال بأن تعرض لهن بالقول في مكان خاص بإتيان تلميحات منافية للآداب العامة بقصد الحصول منهن على منفعة ذات طبيعة غير أخلاقية حال كونه من المتولين تربيتهن -المعلم الخاص بهن- بأن استغل سلطته عليهن وقام بارتكاب الجريمة محل الوصف الأول ووجه إليهن ألفاظا بذيئة مستكملًا فعلته بإجبارهن على مشاهدة محتوى جنسي مصور لهن.

كما عرض الأطفال المجني عليهن للخطر حال كونه من المتولين تربيتهن -المعلم الخاص بهن- بأن عرضهن أثناء الدرس للاستغلال والتحرش والتحريض على الأعمال المنافية للآداب مرتكبا جرائمه محل الأوصاف السابقة بما يهدد سلطة التنشئة الواجب توافرها لهم.

هتك عرض معلمة على يد مدير المدرسة 

وفي سياق متصل، أحال المحامي العام الأول بنيابة جنوب الجيزة، المستشار طارق حسنين، مدير مدرسة الأحلام الابتدائية للجنايات لاتهامه بـ هتك عرض معلمة واستغلال نفوذه الوظيفي.

وبحسب أمر الإحالة، مدير المدرسة هتك عرض المعلمة، بالتهديد حال كونه ممن لهم السلطة الوظيفية عليها، واستغل كونها ضمن مرؤوسيه بالعمل ليهددها بإيذائها، فتمكن بتلك الوسيلة من ملامسة مواضع عفتها.

وكشف أمر الإحالة أيضًا، تعرُض مدير المدرسة للمجني عليها في مكان خاص، بإتيانه أمورًا وإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية، قاصدًا من ذلك الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية حال كونه ممن لهم سلطة وظيفية عليها.