رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هيئة الدواء تُحذر من مضاد حيوي شهير يستخدم لعلاج الأطفال

هيئة الدواء تحذر
هيئة الدواء تحذر من مضاد حيوي شهير للأطفال

حذرت هيئة الدواء المصرية من أحد أنواع المضادات الحيوية الذي يستخدم للأطفال في عدوى الجهاز التنفسي. وجاء نص خطاب هيئة الدواء التحذيري، بأن الهيئة تهيب بالمواطنين ومقدمي الخدمة الطبية، توخي الحذر من العبوات المحتمل تواجدها في السوق المصرية من مستحضر:New-Clav Extra Strength 642.9mg /5ml. 

وشددت هيئة الدواء أنه بناء على ما ورد إليها من قبل الشركة صاحبة المستحضر نحو احتمال وجود عبوات مغشوشة منه على النحو التالي: New-Clav Extra Strength 642.9mg /5ml. 

ونشرت الهيئة توضيحا بالرسم والأرقام يوضح الفارق بين العبوات الأصلية والمقلدة، يمكن الاطلاع عليه كالتالي، في الرسم المرفق، حيث إن اسم المستحضر: New-Clav Extra Strength 642.9mg /5ml إنتاج: شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية (راميدا) لصالح: شركة الأندلس للصناعات الدوائية.

أيضا اسم المستحضر: New-Clav Extra Strength 642.9mg /5ml إنتاج: شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية (راميدا) لصالح: شركة الاندلس للصناعات الدوائية.

واسم المستحضر: New-Clav Extra Strength 642.9mg /5ml إنتاج: شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية (راميدا) لصالح: شركة الاندلس للصناعات الدوائية.