رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مقتل شخص في مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالعجوزة

مقتل شخص في مشاجرة
مقتل شخص في مشاجرة بأرض اللواء

لقي شخص مصرعه في مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، في محافظة الجيزة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الموقف، وتحرير محضر بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بين عدد من الأشخاص 

وتلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العجوزة، يفيد بمقتل شخص في مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة أرض اللواء.

وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة، برئاسة المقدم أسامة العباسي، رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة،

وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، وفرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان، وتمكنت من ضبط عدد من المشاركين في المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بسبب خلافات بين أطرافها، فيما نقلت الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة.

مقتل طفلة على يد زوج أمها 

وفي سياق آخر، تعتدى عامل بالضرب على ابنة زوجته، ذات الـ4 سنوات، حتى الموت، بسبب كثرة تبولها اللإرادي في مدينة 6 أكتوبر.

 وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطه عقب محاولته ووالدتها دفن الطفلة دون توضيح أسباب الوفاة.
 كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد بمقتل طفلة على يد زوج والدتها بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت تحريات رجال المباحث التى قادها العميد عمرو البرعي مفتش قطاع أكتوبر، عن محاولة سيدة استخراج تصريح دفن لابنتها البالغة من العمر 4 سنوات، إلا أن مفتش الصحة اشتبه في الوفاة جنائيا، بسبب حالة جثة الطفلة وما بها من آثار ضرب وتعذيب ما دفعه لإبلاغ الشرطة.

على الفور، توجهت قوة من  مباحث الجيزة إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على السيدة للوقوف على حقيقة الواقعة، وبينت التحريات قيام زوج أم الطفلة بالتعدي عليها بالضرب حتى الموت بسبب تبولها في ملابسها، حيث استغل غياب الأم في عملها "خادمة".

 وأقام حفلة تعذيب للطفلة في محاولة لمنعها من التبول، إلا أنها فارقت الحياة بين يديه، وعندما عادت والدتها ووجدتها على تلك الحالة، حاولت استخراج تصريح دفن للطفلة دون الإبلاغ عن الجريمة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط الأم وزوجها، وبمواجهة الزوج اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت حبس الأم وزوجها على ذمة التحقيقات.