رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

9 مستلزمات مدرسية لازم تكون فى شنطة ابنك

النبأ

تحرص الكثير من الأسر خلال هذه الفترة على شراء المستلزمات المدرسية التقليدية لأبنائها من أقلام وكشاكيل وغيرها من الأدوات الأساسية، وقد يغفل البعض شراء مستلزمات مهمة أخرى، لذا نتناول فى هذا التقرير، مستلزمات مدرسية يجب شراؤها للأبناء فى المراحل الدراسية المختلفة، وفقًا لما ذكره موقع bestproducts.

أهم المستلزمات المدرسية

بطاقات فلاش
يجد الكثير منا صعوبة بالاحتفاظ بالمعلومات التعليمية، لذا يفضل شراء بطاقات فلاش للطلبة حتى يدونوا عليها أهم الملاحظات التى يجب عليهم أن يحفظونها.

نتيجة سنوية
يمكن لطفلك استخدامها فى تحديد الأيام التى يحتاج إليها لإنهاء المهام المطلوبة منه، أو تحديد مواعيد مهمة.

غراء قابل للغسل
ومن الضرورى شراء غراء شفاف لامع قابل للغسل، منعًا لحدوث فوضى وفى نفس الوقت لا يشوه مظهر الكتاب ويساعد الطفل على حفظ أغراضه من التلف.

شاحن لاسلكى ومطهر
يعتبر الشاحن من اللوزام المدرسية المهمة لا سيما فى حالة إذا كان الطفل يتعلم عن طريق "التابلت" أو أحد الأجهزة الكهربائية التى تحتاج لشاحن، مع الحرص على وجود مطهر لاستخدامه بعد الانتهاء من التعامل مع جهاز الحاسب.

زجاجة ماء من ستانلس ستيل
ومن المهم مساعدة الأطفال على تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم، لذلك يجب شراء زجاجة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما يحافظ على برودة المشروبات لفترة طويلة.

الإسعافات الأولية
من الممكن أن يتعرض طفلك لبعض الحوادث الخفيفة خلال تواجده فى المدرسة، لذا يفضل شراء حقيبة إسعافات أولية صغيرة تحتوى على معقم اليدين، وجل الحروق، والضمادات، وغيرها من المستلزمات.

مقص حواف وأوارق ملونة
تعتبر مجموعة المقصات المكونة من 6 قطع مهمة بحقيبة الطفل، لسرعة استخدامها عند قص الأوراق أو بعض الأشياء الأخرى.

سماعات الرأس
تعتبر سماعات الرأس من الأشياء التى لا غنى عنها، حيث تساعد الطفل على سماع بعض الدروس أثناء الذهاب إلى المدرسة أو العودة منها.

دباسة معدنية
يفضل الحرص على شراء دباسة صغيرة تناسب حقيبة الظهر الخاصة بالطفل، ليستخدمها فى "تدبيس" الأوراق المهمة والخاصة بدراسته.