رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الاتحاد السكندري يقترب من حسم صفقة الفلسطيني محمود وادي

 الفلسطيني محمود
الفلسطيني محمود وادي


اقترب مسئولي  نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي من حسم صفقة اللاعب الفلسطيني محمود وادي لاعب نادي بيرميدز وذلك لتدعيم الجانب الهجومي لزعيم الثغر. 

ودخل مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات رسمية مع اللاعب ومسئولي نادي بيرميدز من أجل حسم الصفقة خاصة وأن الإدارة ترغب في ضم لاعب بنفس مواصفات وادي بجانب اللاعب كريستوفر موبولولو هداف الفريق. 

وفي سياق متصل وجه محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد  موجها حديثه لجماهير النادي بعدم التعجل في الحكم علي الصفقات الجديدة لأننا نعمل ومعي أعضاء مجلس الإدارة لساعات طويلة من أجل حسم جميع احتياجات الفريق للموسم الجديد وأشار رئيس نادي الاتحاد السكندري. 
علي أن الفترة القادمة ستشهد ترتيب كل الاوراق قبل الاعلان عن قائمة الموسم وكذلك تحديد موقف بعض اللاعبين حسب رؤية زوران مانولو فيتش المدير الفني الجديد. 

وكان الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وصل امس إلى مطار القاهرة ليتولى مهام عمله؛ استعدادًا للموسم الجديد 2022 _ 2023،  يُرافقه  " التونسى " كريم بن سالم سباعى المدرب المساعد ومخطط الأحمال، ومن المنتظر وصول " المغربى " محمد رشيد المكاوى  مدرب حراس المرمى، خلال الساعات القليلة القادمة.  

من المقرر، أن يعقد " زوران " عدة اجتماعات خلال اليومين القادمين مع لجنة الكرة، برئاسة  أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية  محمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة مع الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لاستعراض جميع الأسماء المرشحة للعمل ضمن الجهاز الجديد.  
وسوف يتم الإعلان عن كامل تشكيل الجهاز الفني والإدارى للفريق عقب موافقة و أستقرار " زوران " على جميع أعضاء جهازه المعاون. 

وأنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة النائب محمد مصيلحى اتفاقه مع الصربى زوران مانولوفيتش مواليد 1962 والذى يحمل الجنسية البرتغالية أيضًا لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد 2022/2023. 
وقاد رئيس النادي مفاوضات التعاقد بنجاح مع " زوران "، عقب أستقرار وموافقة مجلس إدارة النادى بكامل هيئته على التعاقد مع المدير الفني الصربى، والذى يملك سجلًا تدريبيًا حافلًا وأستطاع تحقيق العديد من الإنجازات: 
( الفوز بالدوري الجزائري 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري  - التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري- التأهل إلي دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2020 مع الهلال السوداني- التأهل إلي نص نهائي البطولة العربية 2019 مع الوداد المغربي - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي - التأهل إلي نص نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي  - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2013 مع كابسكورب الانجولي - الفوز بكاس البحرين 2008 مع الأهلي البحريني).