رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كان مريضا نفسيا

جار الشاب المنتحر في طلخا يكشف لـ "النبأ" أسباب تخلصه من الحياة

انتحار شاب-ارشيفية
انتحار شاب-ارشيفية

فوجئ عدد من أهالى قرية منشية البدوي التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، بقيام شاب بالتخلص من حياته عن طريق شنق نفسه.

وقد أكد جار الشاب فى تصريح خاص لـ "النبأ" أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية حادة قام  علي إثرها بالتخلص من حياته.

وأضاف: لقد كان الشاب يتمتع بسيرة طيبة وأهله ناس محترمين، ولكننا كنا نعلم أنه مصاب بمرض نفسي، وفوجئنا اليوم بخبر قيامه بشنق نفسه.

وأقدم شاب على التخلص من حياته إثر مروره بأزمة نفسية بإحدى قرى الدقهلية.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز طلخا يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالى قرية منشية البدوى التابعة لمركز طلخا بالعثور على جثة شاب مشنوق بمنزله.

انتقل ضباط مركز طلخا إلى مكان الواقعة وتبين  مصرع صبري ا ع  ٢٥ عاما مصابا بمرض نفسى مقيم قرية منشية البدوي التابعة للوحدة المحلية بميت الكرماء. طلخا حيث قام  بشنق نفسه لتعرضه لأزمة نفسية حادة.

 

 وتم نقل الجثمان إلي المستشفى الدولي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

وعلى جانب آخر أكد عدد من شهود العيان من رجال الإطفاء أن أحمد عبد العزيز، فرد شرطة بقوات الحماية المدنية، والذي استشهد في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس أثناء أداء واجبه في إخماد حريق نشب بمخزن مواد غذائية أنه كان يتمتع بحسن السير والسلوك.

وأضافوا فى تصريح خاص لـ "النبأ": لقد تلقينا خبر اندلاع الحريق فى مخزن المواد الغذائية وقد شرع كل منا لتجهيز نفسه وأخذ مكانه فى السيارة وفور وصولنا وجدنا ألسنة اللهب امتدت فى كل مكان ولم يخشي زميلنا أحمد وذهب مسرعا لإخماد الحريق ولكنه لقي مصرعه مستشهدًا أثناء تأدية عمله، وأصيب آخرون بإختناق فى الحريق.

 

ونشب حريق بمخزن مواد غذائية "مخزن بطاطس مقلية" بقرية ميت نابت مركز طلخا، وتبين أن السبب ماس كهربائي بالوصلات الداخلية للمخزن.

 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من بعض الأهالي بنشوب حريق بمخزن مواد غذائية "بطاطس مقلية شيبسي" بقرية ميت نابت طريق طلخا المحلة.

 

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث مركز طلخا، وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين تصاعد ألسنة النيران من داخل المخزن وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

 

واستشهد في الحادث "أحمد عبدالعزيز سليم بحيري، فرد شرطة بقوات الحماية المدنية ومقيم قرية أوليلة مركز ميت غمر، فيما أصيب 7 أشخاص من بينهم فرد من رجال الإطفاء باختناق بسبب الأدخنة المتصاعدة.