رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

العثور على جثة طالب لقي مصرعه غرقًا في المنيا

النبأ

تمكن فريق الإنقاذ النهري بمدينة مغاغة في المنيا، من انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا فى مياه نهر النيل تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار يفيد بمصرع طالب غرقًا فى مياه نهر النيل وجاري البحث عن الجثة، بمعرفة الانقاذ النهري وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة المنية إلى موقع الحادث تبين أن الجثة لطالب يبلغ من العمر 16 سنة مقيم بمركز بني مزار لقي مصرعه في مجري نهر النيل وتم انتشال جثة أمام مركز مغاغة.
تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وعلى صعيد آخر شهد الطريق الزراعي في مدينة بني مزار، أمام قرية الشيخ عطا، انقلاب توك توك، مما أسفر عن إصابة سيدتين وطفل ونقلهم إلى مستشفى التكامل في قرية الشيخ فضل ببني مزار لتلقي العلاج. 
البداية كانت عند تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب توك توك بالطريق الزراعي أمام قرية الشيخ عطا، في بني مزار، مما أسفر عن إصابة سيدتين وطفل، ونقلهم لمستشفى التكامل الشيخ فضل.
وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية تبين المصابين هم: نادية جابر، 55 سنة، وعفاف يونان، 23 سنة، وبشوي ملاك 6 سنوات، أصيبوا بسحجات وكدمات وجروح وكسور بأنحاء الجسم، ويقيمون في مركز مطاي، وتم تحرير محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 
إصابة سائق توك توك بجروح خطيرة في مشاجرة طاحنة بالمنيا
 وعلى صعيد آخر نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة باستخدام السلاح الأبيض، بين أشخاص بقرية منقطين بمركز سمالوط فى المنيا، أسفر عنها إصابة سائق توك توك بقطع بالظهر 8 سم.
البداية كانت عندما تلقى اللواء أسامة متولى مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب مشاجرة نشبت بين أشخاص تطورت إلى استخدام سلاح أبيض، فى قرية منقطين بمركز سمالوط مما أسفر عنها إصابة سائق توك توك بجرح طولى فى الظهر.
وبالانتقال والفحص من قبل الجهزة المنية بمركز شرطة سمالوط بإصابة سائق توك توك يدعي «ح.ح- 31 سنة» مقيم بقرية ادقاق المسك بمركز مطاى بجرح بالظهر 8 سم، ادعاء مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة مع آخرين.
تم نقل المصاب إلى مستشفى مطاى المركزى لتلقى العلاج، وجارٍ القبض على المتهمين.