رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حدث آبل ينتهي بلقطة غريبة لامرأة تختفي بشكل غريب

شركة آبل
شركة آبل

انتهى حدث آيفون الرئيسي لشركة آبل بلقطات غامضة لامرأة تختفي، وعلى ما يبدو كانت مُرتبطة بأحد برامجها التلفزيونية.

كان البث المباشر للشركة هو نفسه إلى حد كبير كما كان دائمًا، حيث قدم تيك كوك ومجموعة من المديرين التنفيذيين لشركة آبل منتجات جديدة في مقطع فيديو استفاد بشدة من تقنية آبل بارك والمؤثرات الخاصة.

وخلال هذا الإطلاق، قدمت آبل مجموعة من المنتجات الجديدة، وهما؛ نسختان جديدتان من آيفون، ساعات آبل بما في ذلك إصدار "Ultra" الجديد الذي يستهدف المستكشفين، وتحديثات لـ AirPods Pro.

بعد انتهاء الحدث، شكر تيم كوك المشاهدين، اقتطع الفيديو من الصور التي تحمل موضوع القمر الصناعي والتي كانت موجودة في الدعوات إلى الحدث وتم عرضها قبل البث.

ولكن بعد ذلك، عرضت شركة آبل لقطات لامرأة في قطار أنفاق، ثم ظهر خلل في الفيديو واختفت المرأة.

لم تقدم الشركة أي إشارة عما كان يعنيه الفيديو، أو حتى أي تلميح إلى أن مثل هذا الإزعاج عبارة عن تقنية قادمة، كما أنه لم يكن لديه رابط واضح لما يقرب من 90 دقيقة من الفيديو الذي تم بثه مباشرة والذي سبقه.

بدلًا من ذلك، يبدو أنه يرتبط ببرنامج Severance TV التابع لـ Apple TV +، ويظهر المقطع الممثل بريت لوار، الذي يلعب دور هيلي في البرنامج التلفزيوني.

ويمكن مشاهدة اللقطات في تحميل العرض التقديمي على يوتيوب، والذي تم التقاطه من البث المباشر، ولاحظ المشاهدون الذين يراقبون عن كثب أن نفس الشخصية ظهرت خلال جزء سابق من البث المباشر، حيث عرضت آبل ميزات إلغاء الضوضاء في AirPods Pro الجديدة من خلال عرضها في قطار أنفاق.

توقعات بشأن تلك التقنية

لكن ما زال من غير الواضح ما الذي قد يشير إليه المقطع. قد تقترح آبل أن هناك تحديثًا قادمًا على تقنية Severance مع توقع المعجبين حاليًا للموسم الثاني.

أو قد يكون حتى تلميحًا لسماعة الواقع المعزز التي يُشاع على نطاق واسع من آبل، ومع ذلك، فمن الجدير بالملاحظة أن الفيديو يبدو أنه يعاني من خلل والذي قد لا يكون نوع الحدث الذي قد تتطلع شركة آبل إلى ربطه بما من المحتمل أن يكون إطلاق منتج رئيسي للشركة.