رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مفاجأة سعيدة لبركات فى تدريب المنتخب الأوليمبى

مفاجأة سعيدة لبركات
مفاجأة سعيدة لبركات

 

لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون بعيد ميلاد بركات

احتفل لاعبو المنتخب الأوليمبي المصري والجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، بعيد ميلاد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي.

ويتواجد بركات في الأسكندرية لمتابعة مجريات المعسكر الأول للمنتخب الأوليمبي تحت قيادة ميكالي، وتقديم الدعم اللازم للجهاز الفني.

إقامة قرعة "ممتاز ب" يوم 14 سبتمبر

تقرر إقامة قرعة دوري القسم الثاني "ممتاز ب" في الثانية عشر ظهر الأربعاء المقبل، الموافق 14 سبتمبر الجاري، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، تحت إشراف عامر حسين عضو  مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على المسابقات.

كما يحضر مراسم القرعة كل من مجدي الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني، خالد كامل مدير إدارة المسابقات ومحمد أحمد السيد مقرر اللجنة.

 

منتخب الشباب يستقر على إقامة معسكره خارج القاهرة

استقر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2003" على إقامة معسكره المقبل خارج القاهرة.

ويفاضل جابر في الوقت الحالي بين الإسكندرية والإسماعيلية، من أجل إقامة المعسكر في إحدى المحافظتين.

ويدخل منتخب مصر للشباب معسكرًا مغلقًا يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تتخلله مباراتان وديتان أمام بنين يومي 21 و25 من الشهر ذاته.

 

منتخب الصالات يستهدف ضم مواهب جديدة من دورى الشركات

قرر هشام صالح المدير الفني للمنتخب المصري لكرة الصالات متابعة بطولة الشركات، التي تقام في بورسعيد، للبحث عن مواهب جديدة، من أجل ضمها إلى القوام الأساسى للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب إلى تكوين فريق قوى قادر على خوض المنافسات القارية والدولية المقبلة، بما لا يتعارض مع مبدأ الإحلال والتجديد الذي يستهدفه المنتخب فى الوقت الحالى.

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب إقامة معسكر مغلق في الأيام المقبلة، لتجربة العناصر الجديدة، والوصول إلى معدل مناسب من الانسجام والتجانس بين اللاعبين القدامى والجدد.

معسكر منتخب الشاطئية يبدأ 19 سبتمبر استعدادًا لكأس العرب

حدد مصطفى لطفي المدير الفني للمنتخب المصري للكرة الشاطئية يوم 19 سبتمبر الجاري موعدًا لانطلاق معسكر المنتخب الأخير، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العرب، التي تقام في السعودية الشهر المقبل.

ويسعى مدرب المنتخب إلى تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، قبل انطلاق البطولة، خاصة وأنها ستكون فرصة جيدة لإعداد المنتخب قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في موزمبيق.