رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هاجر أحمد تكشف تفاصيل تغيير اسم ابنتها.. وهذا ما اختارته لها

هاجر أحمد تكشف تفاصيل
هاجر أحمد تكشف تفاصيل تغيير اسم ابنتها.. وهذا ما اختارته لها

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن تغيير اسم ابنتها، بعد مرور أشهر قليلة على ولادتها، قائلة إن الاسم كان صعبًا على الكثيرين، وكانوا ينطقوه بشكل خاطىء.

وأوضحت، خلال حوار لها ببرنامج «Gossips»، أن اسم ابنتها كان «إيزابيلا»، وأنها اختارت هذا الاسم، لأن له ذكرى قديمة أيام تواجدها بالفرقة الأولى بمعهد الفنون المسرحية، مشيرة إلى أنها قدمت، وقتها، شخصية اسمها «إيزابيلا» بإحدى المسرحية، وأنها تعلقت بها وكانت تحبها للغاية.

وأضافت أنها بمجرد معرفتها أن نوع الجنين بنت، اختارت لها نفس الاسم، وأكملت حديثها بأنها غيرته، بعد ذلك، إلى «غالية»، بعد سماعها الكثير من الأسماء من المقربين منها.

وتابعت «هاجر» أن التغيير تم في كل الأوراق الرسمية، لكنها ما زالت تدللها باسم «بيلا».

ولفتت بأن ابنتها تشبهها في الملامح، وأنها هادئة جدًا، ولا تحب الأصوات المرتفعة بجانبها، مؤكدة على أن والدها هو أكثر شخص يجيد التعامل معها.

كما قالت إنها ابتعدت عن التمثيل منذ الشهور الأخيرة بالحمل، وإنها تستعد للعودة، قريبًا، بمشروع جديد، له علاقة بالتعامل مع الأطفال.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد، كان فيلم «زومبي»، مع كل من: علي ربيع، وحمدي الميرغني، وكريم عفيفي، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، وهو تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.