رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري: نعمل بروح الفريق الواحد

محمد سلامة عضو مجلس
محمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري

أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري وعضو لجنة الكرة، أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي نعمل على مجموعة محاور لدعم مسيرة الفريق الأول لكرة القدم والتي تتمثل في العمل  بروح الفريق الواحد وتحقيق التكامل والتكاتف بين الجميع والإعداد الجيد وذلك من أجل إسعاد جمهور الاتحاد السكندري باعتباره من أعرق الجماهير على مستوى الشرق الأوسط.

وأكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي، أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي يبذل قصارى جهده من أجل تدعيم صفوف الفريق والتعاقد مع مدير فني على مستوى جيد.

وأكد "سلامة" أن صفقات الفريق التي أبرمتها إدارة النادي كانت في منتهى السرية وذلك من أجل تجهيز فريق كروي قوي للموسم القادم لعودة زعيم الثغر إلى سابق عهده وتقديم موسم قوي يليق باسم وسمعة وتاريخ نادي الاتحاد السكندري وجماهيره الوفية.

حيث يسعى مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي إلى أن يكون قوام الفريق خلال المرحلة المقبلة أغلبيته من الشباب القادر على العطاء وذلك من أجل الاستقرار وخلق روح جيدة بين أعضاء الفريق.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي أنهت التعاقد مع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش  مواليد 1962 والذى يحمل الجنسية البرتغالية أيضًا لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد 2022/2023.

وقاد رئيس النادي مفاوضات التعاقد بنجاح مع "زوران"، عقب استقرار وموافقة مجلس إدارة النادى بكامل هيئته على التعاقد مع المدير الفني الصربى، والذى يملك سجلًا تدريبيًا حافلًا وأستطاع تحقيق العديد من الإنجازات: (الفوز بالدوري الجزائري 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري  - التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 مع شباب بلوزداد الجزائري - التأهل إلى دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2020 مع الهلال السوداني- التأهل إلى نص نهائي البطولة العربية 2019 مع الوداد المغربي - الفوز بالدوري والسوبر الأنجولي 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي - التأهل إلي نص نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي  - الفوز بالدوري والسوبر الأنجولي 2013 مع كابسكورب الأنجولي - الفوز بكاس البحرين 2008 مع الأهلي البحريني).