رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عاجل... تغيير مفاجئ في خطط الأهلي بهولندا

تذكرة ودية الاهلى
تذكرة ودية الاهلى امام ايندهوفن

 

قرر النادي الأهلي تغيير موعد وديته الأولي في معسكر هولندا لتكون يوم 22 ستبمبر بدلا من 21.

وتم طرح التذاكر في الاسواق على هذا الاساس حيث تقام في الموعد الجديد بالثانية ظهرا

هذا وطلبت قناة الكأس القطرية حقوق شراء المباراة من شركة نون ستوب المنظمة للمعسكر التى احالتهم بدورها للنادي الأهلي بحكم أنه صاحب المباراة والحقوق.

من ناحية اخرى قالت مصادر داخل النادى الأهلى، لـ "النبأ"، إن النادي الأهلي قرر إحالة ملف اختيار الفريق المنافس في الودية الثانية بالمعسكر الأوروبي، المقرر إقامتها في هولندا، للمدرب الجديد، ومن المنتظر أن يحسمها خلال 48 ساعة.

وتنتظر الشركة المنظمة للمعسكر قرار الأهلي في تحديد أحد فريقي الكمار، واكسليسورر وترادم؛ من أجل توقيع عقود هذا اللقاء كما تم توقيع عقود الودية الأولى أمام بي اس في ايندهوفن.

على جانب اخر طلب مسئولى النادى الاهلى سرعة عودة المدافع الشاب  محمد مغربي المعار فى نادى تيليتسه التشيكي وضرورة حضوره والانتظام مع الفريق الأول  مع بداية الموسم المقبل.
وكان اللاعب قد انتقل إلى النادي التشيكي في فبراير الماضي، وشارك في فريق الرديف في الدوري الممتاز.

وخاض اللاعب 11 مباراة مع ناديه وسجل هدفًا وحيدًا قبل أن يشارك مع الفريق الأول في يوليو الماضي ضد نادي باردوبيس وخسر فيها فريق تيليتسه بهدفين نظيفين وكانت المباراة لتفادي مرحلة الهبوط.
هذا وقد أكد مصدر بالنادي أن اللاعب سيتم قيده في القائمة المحلية ليشارك في مباريات الدوري، وكذلك القائمة الأفريقية من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا لا سيما وأنه يتمتع بقدرات فنية كبيرة.
هذا وتواصل لجنة التعاقدات بالنادي المفاوضات مع ناديي إنبي وسيراميكا كليوباترا من أجل إنهاء التعاقد مع مصطفى شلبي ومصطفى ميسي على الترتيب، من اجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.