رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة الطاقم الطبي بـ4 وحدات صحية في المنيا للتحقيق العاجل.. اعرف السبب

نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا ووكيل وزارة الصحة بالمنيا

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبو زيد، بالمرور الميداني المفاجئ على الوحدات الصحية والمراكز الطبية بالمراكز والقرى التابعة لها، للتأكد من تواجد الأطقم الطبية والتمريض لاستقبال حالات الطوارئ، وتقديم الخدمات اللائقة حرصًا على تحقيق الصالح العام. 

 جولة تفتيشية مفاجئة على الوحدات الصحية لمتابعة انتظام سير العمل

 

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، أجرى نائب محافظ المنيا، جولة تفتيشية مفاجئة بعد منتصف الليل، بحضور الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، على الوحدات الصحية القروية شملت قرى (البرجاية – دمشير – صفط الشرقية – طهنشا)، لمتابعة سير العمل واستقبال حالات المرضي.


فتح تحقيق عاجل لعدم  تواجد طاقم النوبتجية

نائب محافظ المنيا ووكيل وزارة  الصحة

وجه نائب المحافظ، وكيل وزارة الصحة بالتحقيق العاجل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لعدم تواجد طاقم النوبتجية من الأطباء بالوحدات الصحية الاربعة، مما أدى لإحداث خلل في أداء العمل والتقصير في تقديم الخدمات الصحية.
 

كما تابع، خلال جولته مدي تواجد الادوية والمستلزمات الطبية والأمصال، كما استمع لشكاوى الأهالي أثناء تفقده لوحدة طب الأسرة بقرية البرجاية، موجهًا بسرعة دراسة وحل تلك المشكلات التي تواجه تقديم الخدمات الطبية بصورة لائقة للمواطنين.
 

نائب محافظ المنيا ووكيل الصحة

وأكد نائب المحافظ، على تنفيذ توجيهات المحافظ من خلال تنظيم العديد من الحملات التفتيشية المفاجئة، على منظومة القطاع الصحي، حيث يجري رصد شكاوى المواطنين ومتابعتها على أرض الواقع، مشددًا على تشديد الرقابة على انتظام سير العمل وتواجد الأطقم الطبية والتمريض بالمستشفيات العامة والمراكز الطبية والوحدات الصحية.