رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

في تخصصات الطباعة والتجليد والتجهيزات الفنية والحاسب الآلي..

أكاديمية «النبأ» تفتح باب التقديم لدبلوم التلمذة الصناعية بنظام الـ3 سنوات بعد الإعدادية

أكاديمية النبأ للتدريب
أكاديمية النبأ للتدريب المهني «AVA»

تعلن أكاديمية النبأ للتدريب المهني «AVA» عن فتح باب التقديم لدبلوم التلمذة الصناعية بنظام الـ3 سنوات، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية في التخصصات الآتية: «الطباعة – التجليد – التجهيزات فنية – الحاسب الآلي».

ويتميز دبلوم التلمذة الصناعية، عن غيره من الدبلومات الفنية لاحتوائه على تخصصات يعاني سوق العمل من ندرة كوادرها وفنييها؛ وهو ما يجعل طلاب أكاديمية «النبأ» للتدريب المهني غير مكترثين بمسألة العمل بعد التخرج.

ويحصل الطالب بعد الانتهاء من دراسة دبلوم التلمذة الصناعية على شهادة معادلة للدبلوم الفني الصناعي وفقًا لقرار وزير التربية والتعليم، كما يمنح الطالب عضوية نقابة التطبيقيين فور التخرج.

كما تؤهل شهادة دبلوم التلمذة الصناعية لدخول كليات الهندسة بعد النجاح في امتحان المعادلة، ويمكن للطلاب الحاصلين على الشهادة الالتحاق بجميع الكليات التكنولوجية التي تم تأسيسها حديثا بمحافظات الجمهورية، والمعاهد العليا للهندسة ونظم المعلومات والحاسب الآلي

أكاديمية النبأ للتدريب المهني «AVA»

وتُعد أكاديمية النبأ للتدريب المهني، صرح تعليمي واعد في مجالات الحاسب الآلي والطباعة والتجليد والتجهيزات الفنية، حيث لا تقف طموحاتها عند تقديم الدبلومات المهنية الصناعية بمحتواها التقليدي بل حرصت أن تضع مجموعة فريدة من البرامج التدريبية المتميزة للمزج بين العلم والتطور التكنولوجي وتنوع أساليب التدريب لإخراج منتج تدريبي متفرد يتوافق مع متطلبات سوق العمل الحالية.

وتطمح أكاديمية «النبأ» في إعداد كوادر مهنية متخصصة في عدد من المجالات الصناعية وربطها بالتكنولوجيا والحاسب الآلي.

وتهدف الأكاديمية إلى أن تصبح العلامة التجارية الأولى في مصر والشرق الأوسط في مجالات التدريب المهني والتلمذة الصناعية.

وتعمل «النبأ AVA» بترخيص من وزارة التجارة والصناعة ومصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني «PVTD».

ويقع مقر أكاديمية النبأ للتدريب المهني «AVA» في مبنى من ثلاثة أدوار على مساحة 5400 متر، القطعة 29، شارع النبأ أمام شركة النصر للكيماويات، المنطقة الصناعية بأبو رواش خلف القرية الذكية، الكيلو 28 طريق الإسكندرية الصحراوي وللاستفسارات عن التقديم والأوراق المطلوبة يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 01008310032.

وللتواصل على صفحة الفيس بوك: أكاديمية النبأ AVA

https://www.facebook.com/profile.php?id=100083321133609