رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الأهلي يدرس رحيل أحمد عبد القادر بعد تراجع مستواه

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تدرس لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح العروض التي وصلت للنادي مؤخرًا من أجل ضم أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، علي سبيل الإعارة لمدة موسم من ناديي فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة طلبت مهلة لدراسة موقف اللاعب من الناحية الفنية خاصة بعد تراجع مستواه الفني والبدني في الفترة الأخيرة.

 

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة ترفض التفريط في اللاعب ومنحه فرصة على أمل التعاقد مع مدير فني يساعد في تطوير مستوى اللاعب.

 

وأشار المصدر إلى أن حسم مصير بقاء أحمد عبدالقادر رغم وجود تحفظ من جانب جهاز الكرة على حالة التراجع الفني الكبير للاعب سيكون خلال الساعات المقبلة.

 

وكان اللاعب أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي، أشعل غضب جماهير ناديه بعد رسالته المثيرة التي نشرها ردًا على انتقادات البعض لمستواه خلال الموسم المنقضي.

أزمة عبد القادر وجماهير الأهلي 

وكتب عبدالقادر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله انتهينا من موسم صعب مكانش من نصيبنا في بطولات كتير وبحمد ربنا في أي وضع وبشكر كل الناس اللي دعمتني”.

 

وأضاف: “خصوصًا آخر فترة لأن ده الجمهور الحقيقي اللي وقت الأزمة بيبان معدنه وحبه للنادي ولعيبته وبشكر اللي غلط فيا بالأب والأم اللي ملهمش ذنب ومن غير سبب”.

 

وختم: “لأن لولا غلطهم ده مكنتش عرفت إن فيه ناس مش محترمة وآخر شي عاوز أقوله الجاي كله خير ومن نصيبنا إن شاء الله والأيام تثبت ده شكرًا”.

من ناحية أخري كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن إنهاء مسئولي القلعة الحمراء الاتفاق مع نظرائهم في سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات شادي حسين مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد المصدر، أنه تم الاتفاق بين الطرفين على انتقال شادي إلى الأهلي مقابل رحيل أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا دون أي مقابل مادي في الصفقة.

ولم يتم حسم تعاقد الأهلي مع مصطفى سعد "ميسي" لاعب فريق سيراميكا كليوباترا؛ وذلك بسبب رغبة الثنائي حسام حسن وصلاح محسن في عدم الدخول ضمن الصفقة التبادلية والرحيل عن القلعة الحمراء في صفقة بيع نهائي.

ومن المنتظر أن يتم إعلان الأهلي عن صفقة التعاقد مع شادي حسين غدا.

صفقة ميسي 

رفض صلاح محسن وحسام حسن، لاعبا الفريق الأول بالأهلي، اقتراح الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، في صفقة تبادليه مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي خلال الميركاتو الصيفي.

وكشف مصدر مسئول  عن أن أحمد يحيى، وكيل اللاعبين، عقد جلسة مع صلاح محسن وحسام حسن، بعد استبعادهما من مواجهة سيراميكا في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل إقناعهما بالانتقال إلى صفوف سيراميكا من أجل إعلان الأهلي التعاقد مع شادي حسين وميسي.