رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عثر عليه الأهالى

العثور على جثة شاب مجهول الهوية غارق في ترعة بالسنبلاوين "صورة"

العثور على جثمان
العثور على جثمان شاب غارق بالسنبلاوين

عثر أهالي مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، على جثمان شاب مجهول الهوية، غرق بمياه ترعة البوهية، بناحية منطقة البستان وقاموا بإخراجه.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العقيد أحمد الجميلى مأمور مركز السنبلاوين، بالعثور على جثمان شاب غريق بناحية منطقة البستان بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه شاب فى العقد الثالث من عمره، ومجهول الهوية، وتبين عدم وجود أى إصابات ظاهرية فيه، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الجثة كان تطفوا فوق سطح المياه، وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقله إلى مستشفى السنبلاوين العام، وتم إخطار النيابة العامة، وجارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت المباحث بالتعرف على هوية وفحص جميع بلاغات الغياب.

صورة الجثة

وعلى صعيد آخر تقدم أشرف نبيل، محامى قاتل نيرة أشرف، اليوم الخميس، بمذكرة النقض على الحكم الصادر بحق الطالب محمد عادل، بالإعدام شنقًا، لإدانته بقتل الطالبة نيرة أشرف، المعروفة بفتاة جامعة المنصورة، أمام بوابة توشكي بالجامعة، خلال شهر يونيو الماضي.

وقال محامي المتهم في بيان نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن مذكرة الطعن على الحكم التي صدر ضد المُدان تتضمن 11 سببًا قانونيًا وسيتم إيداعها بنيابة جنوب المنصورة الكلية.

 

وقال المحامي في بيانه: «ننبه ونشدد في التنبيه على مستخدمي الفيس بوك للتعبير عن تضامنهم مع القضية أو تعاطفهم مع المتهم وعدم إرسال أي رسائل أو تعليقات بأي من الصور التي تتناول بالإساءة للمجنى عليها رحمها الله أو أسرتها أو أي من عائلتها أو محاميها أو المتعاطفين معها وإلا سيتعرض للحذف والحظر من جانبنا».

 

 

وتابع: «ننبه ونشدد أيضًا على عدم إرسال أي رسائل تشمل الاقتراحات أو وجهات النظر التي يدعى البعض أنها أدلة قد تفيد القضية مدعومة بفيديوهات وخلافه، فمكتبنا ليس بحاجة إلى آرائكم واقتراحاتكم، وإن كان مجهود يشكر لكم إلا أنه يسبب لنا الازعاج دون داعي».

 

وأضاف المحامي: «نحن لن نسمح أبدا بأن يتخذ من صفحتنا محاولة لتدشين فريق ليناهض فريق آخر بين مؤيد ومعارض، فالدور الذي نقوم به هو دور قانوني قائم على العلم والفهم والسعي إلى تحقيق العدالة بكامل النزاهة دون الانحياز أو الانقسام أو الانضمام لمناصرة فريق على فريق، فدورنا هو ملف القضية».