رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز يصدم محمود كهربا ويرفض إنقاذه من الاعتزال

كهربا مهدد بالإعتزال
كهربا مهدد بالإعتزال بعد تخللي الخطيب عنه

رفضت إدارة نادي بيراميدز، التعاقد مع اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، بعدما تواصل معهم مؤخرا من أجل إنقاذه من الاعتزال بعد تخلي إدارة النادي الأهلي عنه.

وعلمت “النبأ” أن كهربا أجرى اتصالا هاتفيا بالمدير الرياضي لفريق بيراميدز هاني سعيد، عرض خلال الانضمام للفريق الموسم الجديد، ودفع 50٪ من الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والتي بلغت 50 مليون جنيه بالفوائد لكنه فوجئ برفض سعيد للفكرة من الأساس.

محمود كهربا لم يكتف بالتواصل مع هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بل تواصل مع ممدوح عيد المدير التنفيذي، وعرض عليه الإنضمام للفريق، لكن الأخير رفض أيضا نظرا لارتفاع قيمة الغرامة والتي بلغت 50 مليون جنيه.

كهربا مهدد بالاعتزال والحجز على ممتلكاته 

رفض مسؤولو بيراميدز التدخل في إنهاء أزمة محمود كهربا، مع نادي الزمالك، تجعله مهددا بالاعتزال والحجز على ممتلكاته لتحصيل الغرامة الموقعة عليه.

في السياق نفسه أثار اللاعب محمود كهربا لاعب النادى الأهلي، الجدل برسالة مُثيرة وغامضة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعىي وتبادل الصور إنستجرام، ويأتي ذلك في ظل استمرار أزمة إيقافه لمدة ستة شهور، بسبب التقاعس عن دفع الغرامة لنادي الزمالك، التي تُقدر بمليوني دولار، إلى جانب الفوائد، بسبب هروبه من الفريق الأبيض منذ منتصف عام 2019.
وقال محمود كهربا عبر الاستوري الخاص بحسابه على إنستجرام: "وفجأة يتفق كل شيء على أن ينهار دفعة واحدة". 

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن مؤخرا أنه أبلغ محمود كهربا بالتنازل عن قيمة الغرامة، حال الاعتراف بأسماء الأشخاص الذين حرضوه على الهروب من نادي الزمالك. 
يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أبلغ محمود كهربا بعدم سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية لصالح نادي الزمالك، متخليا عنه نظرا لارتفاع قيمتها.