رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 9 أشخاص بجروح خطيرة فى حادث بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الشرقي امام مدينة بني مزار فى المنيا وقوع حادث انقلاب سيارة، مما أسفر عنها إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم لتلقي العلاج، حرر محضر عن الواقعة فضلًا عن إزالة آثار الحادث بالطريق الصحراوي الشرقي في بني مزار.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة بني مزار؛ مما أسفر عن الحادث إصابة 9 أشخاص وتم نقلهم لتلقي العلاج.

وبالانتقال والفحص من قبل الجهزة الأمنية تبين وقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة بني مزار فى المنيا تبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق.
 

إصابة 9 أشخاص بجروح وكدمات 


وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص مصابين باصابات متنوعة بين كدمات وجروح وكسور بأنحاء الجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقل جميع المصابين لمستشفى التكامل بقرية الشيخ فضل بمركز بني مزار فى المنيا.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي بدأت التحقيق في الواقعة.

انتشال جثة مجهولة فى مياه ترعة الإبراهيمية فى المنيا 

وعلى صعيد آخر، عثر أهالى قرية أبو سويلم بمركز محافظة المنيا، على جثة طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية، وعلى الفور انتقل فريق الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتم انتشال الجثة تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة مجهول طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية ونجحت قوات الإنقاذ النهري فى انتشال الجثة.

على الفور، انتقل فريق الإنقاذ النهرى وتبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية ويبلغ من العمر 45 سنة من مجرى ترعة الإبراهيمية أمام قرية أبوسويلم بمركز المنيا، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.