رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

لمدة 3 مواسم..

نجم بيراميدز ينضم لفريق البنك الأهلي في صفقة انتقال حر

أحمد توفيق ينضم رسميًا
أحمد توفيق ينضم رسميًا إلى فريق البنك الأهلي

نجحت إدارة نادي البنك الأهلي في التعاقد مع الدولي السابق أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز على للانتقال إلى الفريق بداية الموسم الجديد بعدما وقع صباح اليوم على العقود الرسمية لمدة 3 مواسم قادمة في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع فريق بيراميدز.

وجاء توقيع اللاعب أحمد توفيق بحضور أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي لمدة 3 مواسم لتصبح أول صفقات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار تجديد الثقة في المدير الفني للفريق الأول خالد جلال بعد أن قدم الفريق أداء مميز خلال مشواره في بطولة الدوري وتحقيق المركز السابع والوصول إلى دور الثمانية في مسابقة كأس مصر. 

من جانبه قال اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة النادي، إن فريق البنك الأهلي متمسك بتحقيق هدفه بالوصول إلى المربع الذهبي الموسم المقبل والوصول إلى أبعد نقطة في مسابقة كأس مصر.

وأبدى اللواء أشرف نصار، ترحيبه الشديد بصفقة انضمام أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز لمدة 3 مواسم قادمة في صفقة انتقال حر بعدما أنهى عقده مع فريق بيراميدز لينضم لصفوف فريق البنك الأهلي بداية الموسم الجديد.

ويسعى مسئولى البنك الاهلى بعدم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بصفقات قوية وذلك للمنافسة على التواجد بالمربع الذهبى لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل والمشاركة في البطولات الإفريقية. 

يذكر أن فريق البنك الاهلى قد حصد المركزالسابع  بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 46 نقطة الموسم الماضي حيث فاز في 11 مباراة وتعادل فى 13 مباراة  والخسارة في 10 مباريات.