رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الحكم على امرأة بالسجن مدى الحياة بسبب الريجيم!

صورة للمرأة
صورة للمرأة

قضت محكمة أمريكية بالسجن على امرأة نباتية بالسجن مدى الحياة بسبب الريجيم حيث أدينت بارتكاب جريمة قتل ضد ابنها الصغير بسبب سوء التغذية بسبب الريجيم، حيث قضت المحكمة بسجنها مدى الحياة.

واتبعت شيلا أوليري، 38 عامًا، هي وأسرتها نظامًا غذائيًا نباتيًا صارمًا، ( الريجيم ) وأدينت امرأة في يونيو الماضي في ست تهم، وهي القتل العمد من الدرجة الأولى، وإساءة معاملة الأطفال المُشددة، والقتل غير العمد، وإساءة معاملة الأطفال، وتهمتي إهمال طفل.

حيث لقى ابنها الصغير، ويدعى عزرا أو "ليري" مصرعه بسبب الجوع الشديد الناتج عن النظام الغذائي الصارم ( الريجيم ) الذي اتبعته والدته معه، وكان الحكم عليها في مقاطعة لي بولاية فلوريدا قد تم تأجيله أربع مرات من قبل.

ولا يزال زوجها، رايان باتريك أوليري، في السجن أثناء انتظار المحاكمة بنفس التهم، وقال المحققون إن الزوجين أخبروهما أن الأسرة لا تأكل سوى الفاكهة والخضروات النيئة، على الرغم من أن الطفل كان يرضع أيضًا من حليب الأم. 

وكان وزن الصبي البالغ من العمر 18 شهرًا، وكان بحجم طفل يبلغ من العمر 7 أشهر عندما توفي في سبتمبر 2019، حسب تقرير للشرطة، بسبب سوء التغذية الذي حصل عليها من خلال الرضاعة من أمه.

وقال المحققون إن الزوجين في كيب كورال لديهما طفلان آخران، يبلغان من العمر 3 و5 سنوات، كانا يعانيان أيضًا من سوء التغذية. تظهر سجلات المحكمة أن طفلة رابعة أعيدت إلى والدها البيولوجي خلال قضية سوء تغذية سابقة في ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

عيوب الريجيم القاسي

ويعد نقص العناصر الغذائية في الجسم، أحد أخطر أضرار الرجيم القاسي الذي يمكن أن يحدث لأي امرأة وأطفالهن الصغار الذين يعتمدوا عليهم في الرضاعة، حيث يمكن أن يؤدي حدوث نقص في العناصر الغذائية، عند اتباع حميات غذائية قاسية التي تعتمد على منع تناول عناصر غذائية أساسية للجسم، مثل: البروتين، أو الكربوهيدرات إلى انهيار صحة الجسم تماما.

وكذلك قد يؤدي سوء التغذية إلى الإصابة بالاكتئاب فقد وجد أن هناك علاقة بين نقص بعض العناصر الغذائية، مثل: فيتامين د، والأوميغا 3 والإصابة بالاكتئاب، حيث وجد الباحثين أن الأشخاص الذين لديهم اكتئاب يعانون من نقص في فيتامين د، كما أن دراسة أخرى أجريت على الحوامل أثبتت أن أعراض الاكتئاب ترتبط بنقص في تناول الأوميغا 3.