رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حرس الحدود يهزم كيما أسوان بثنائية دون رد وديًا

العميد علاء السعدني
العميد علاء السعدني والكابتن احمد ايوب

حرس الحدود يهزم كيما أسوان بثنائية دون رد وديًا

حقق فريق حرس الحدود، فوزا كبيرا على نادي كيما أسوان، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات حرس الحدود  للموسم الجديد للدوري الممتاز.
وتعتبر مباراة كيما أسوان اللقاء الودي رقم 12 للحدود، حيث دخل الفريق الصاعد حديثا للدوري بقيادة مدربه أحمد أيوب، معسكرا مغلقا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في إطار استعداداته المكثفة لبدء مسابقة الموسم الجديد.

حضر اللقاء العميد علاء السعدني مدير ادارة التعاقدات.. جدير بالذكر أن الجهاز الفني العميد عمرو محمد خليل مديرا للكرة، وأحمد أيوب مديرا فنيا، محمد مكي وعلاء حسب الله مدربين عام، وأحمد عاصم مدربا مساعدا، ووسام إسماعيل مدربا لحراسة المرمى، ومخطط أحمال دكتور صفي، وأخصائي علاج طبيعي دكتور ممدوح رزق، والمقدم عمرو محمد رضا مديرًا إداريا، وسامح صابر علي إدراي الفريق.

من ناحيته، تحدث أحمد أيوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، عن الفترة المتبقية لانطلاق الدوري الممتاز، وكيفية استغلالها لتجهيز الفريق الصاعد حديثا لدور الأضواء لأجواء المنافسة، قائلا: "سعيد بتواجدى مع الفريق، ونحن نستعد للدوري الممتاز،

وتابع أيوب، "خلال 50 يوما من برنامج الإعداد قمنا بأداء أكثر من عشر (11لقاء) ودي للوقوف على مستوى اللاعبين سواء القدامى أو الجدد الذين نقوم بتجربتهم،