رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الثالث بقرية حمودي في قنا

مصرع فتاة سقطت من
مصرع فتاة سقطت من الطابق الثالث بقنا

لقيت فتاة في آواخر العقد الثاني من العمر مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الثالث بمنزل ناحية قرية حمودي التابعة لمركز الوقف شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الوقف العام،ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى،تحت تصرف النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط فتاة من الطابق الثالث

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الوقف، مفاده سقوط فتاة من الطابق الثالث بمنزل ناحية قرية حمودي بدائرة مركز شرطة الوقف.

وبالإنتقال لمكان الواقعة وبإجراء التحريات، تبين العثور على جثة فتاة تدعى دعاء أ تبلغ من العمر 18 عامًا، مقيمة قرية حمودي بدائرة مركز الوقف،تم نقل الجثة إلى مستشفى الوقف العام تنفيذًا لقرار النيابة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق،وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا بإجراء التحريات اللازمة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة وهل توجد شبهة جنائية وراء الواقعة من عدمه.

 

كم امرت بإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الجثة تمهيدًا لدفنها.

 

مصرع طفل صدمته سيارة أثناء اللهو أمام منزله 

 

وفي سياق آخر، لقى طفل مصرعه صدمته سيارة أثناء اللهو أمام منزلهم ناحية قرية النجاحية التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي يفيد مصرع طفل صدمته سيارة أثناء اللهو أمام منزلهم ناحية قرية النجاحية بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.


 

وفور ورد البلاغ توجهت قوة من الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعى عمرو محمد يبلغ من العمر عامان، وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء لهو الطفل أمام منزلهم صدمته سيارة؛ مما أدى إلى مصرعه في الحال.


 

تم نقل جثة إلى المشرحة بناءا على قرار من النيابة العامة التى ناظرت جثة الطفل، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، كما التحفظ على السائق وحبسه على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.