رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يصدر بيانًا عن بطلان الانتخابات.. والفريق يختتم استعداداته لمواجهة فاركو

وليد عرفات رئيس نادي
وليد عرفات رئيس نادي سموحة

 

بشأن ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي بخصوص الحكم الصادر في الدعاوي أرقام ٣٣٢٧ و٤٩٢٩ و٤٩٩٢ و٦٧/٥٥١٠ق قضاء إداري القاهرة والصادر بجلسة ٢٨/٨/٢٠٢٢  عن بطلان انتخابات نادى سموحة حيث أن ماتم تداوله لا يمت للحقيقة بصلة حيث أن الدعوى الأولى كانت بطلب بطلان الإنتخابات وقضي فيها بعدم القبول.

أما الدعوى الأخرى تتعلق بإدراج اسم أحد السادة المرشحين بالإنتخابات وإلغاء القرار السلبي للجهة الإدارية بخصوص ذلك - ولم تقضى تلك الأحكام مطلقًا ببطلان إجراءات وإنعقاد الجمعية العمومية للنادي المنعقدة في ٢٩/١٠/٢٠٢١ ولم يقضى فيها بإلغاء الإنتخابات التي تم إجرائها والتي أسفرت عن فوز المجلس الحالي برئاسة السيد المحاسب / وليد عرفات وأن ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي بزعم بطلان الإنتخابات وحل مجلس الإدارة ليس له أساس من الصحة وأن الغرض منه زعزعة إستقرار النادي وأمنه.

وعليه فإن مجلس الإدارة يهيب بالجميع تحري الدقة قبل تداول مثل هذه الأخبار والرجوع بشأنها للجهات والمصادر المختصة والموثوق بها.

 

 علي جانب آخر يختتم  فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني تدريباته اليوم على ملعب النادي، وذلك لمواجهة فريق فاركو المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب ستاد الإسكندرية في الرابعة والنصف عصرًا ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل فريق سموحة المباراة في المركز السادس برصيد 46 نقطة بينما فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

وتعتبر مباراة سموحة أمام فريق فاركو هي تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين وابتعادهم عن المربع الذهبي الذي كان يحلم به كل فريق وخاصة فريق سموحة.

وحرص عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة علي الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بالفوز في اللقاء المقبل وإنهاء مشوار هذا الموسم بشكل جيد وأفضل.


ومازال اللاعب صديق اوجولا منقطع عن التدريبات وقام بالهروب دون إبداء أي أسباب تذكر.

ويعول عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، الكثير علي لاعبيه خلال هذه المواجهة أمام فريق فاركو
يدخل فريق سموحة المباراة في المركز السادس برصيد 46 نقطة بينما فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.