رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

4096 شقة متاحة.. إعلان وحدات «سكن مصر» بالعلمين الجديدة «المساحات والأسعار»

طرح 4096 وحدة سكنية
طرح 4096 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر بالعلمين الجديدة

يعتبر مشروع سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة، على قائمة المشروعات السكنية المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة لشريحة متوسطي الدخل.

وبصفة عامة، يهدف مشروع سكن مصر إلى توفير وحدات سكنية لائقة بأسعار منافسة لمثيلاتها المقدمة من القطاع الخاص مع ميزة السداد بنظام التمويل العقاري.

وفي معظم مشروعات سكن مصر، تتراوح مساحات الوحدات السكنية من 106 م2 إلى 118 م2، وتتكون من ثلاث غرف وصالة كاملة التشطيب، وتكون محاطة بسياج شجري للحفاظ على الخصوصية، مع توافر أيضًا المحلات التجارية أسفل العمارات السكنية لخدمة احتياجات المواطنين.

تفاصيل مشروع سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة

ومشروع سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة، يقع في موقع متميز بالمدينة، حيث يحده من الشمال المدينة التراثية، ومن الجنوب جامعة العلمين الأهلية، كما أن المشروع  يقع على مساحة 132 فدانًا، بإجمالي 128 عمارة سكنية.

وتتكون عمارات سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة من دور أرضي و7 أدوار متكررة، وتضم العمارة نحو 32 وحدة سكنية، كما أن هناك أنظمة الحريق بكل عمارة ومصاعد.

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة ما بين  100 و120 مترًا، وتتكون الوحدة السكنية من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ وريسيبشن بمساحة كبيرة وبلكونة.

وجميع الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة ذات جودة عالية من التشطيب، فضلًا عن الشكل الجمالي المتطور للعمارات والذي يتواكب مع طابع مدينة العلمين الجديدة.

وفيما يخص الموقف التنفيذي لمشروع سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة، فإن المشروع قد الانتهاء من معظمه بالفعل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن طرحه قريبًا.

ويضم مشروع سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة 128 عمارة سكنية، العمارة عبارة عن أراضي و7 أدوار متكررة، كل دور به 4 وحدات سكنية، بواقع 32 وحدة سكنية بكل عمارة، وإجمالي 4 آلاف و96 وحدة سكنية بكل المشروع، والوحدات كاملة التشطب، ولها حصة في الأرض، وكل عمارة بها أسانسير، ومن المقرر أن يتراوح سعر المتر ما بين 9 و10 آلاف جنيه.

ويتم طرح وحدات سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة عبر الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لشريحة متوسطي الدخل، ويدخل الطرح ضمن طروحات مختلفة تطرحها وزارة الإسكان خلال الفترة المقبلة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين.