رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سموحة يستعد لفاركو في مباراة تحصيل حاصل

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني تدريباته اليومية على ملعب النادي، وذلك لمواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في الرابعة والنصف عصرًا ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل فريق سموحة المباراة في المركز السادس برصيد 46 نقطة بينما فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

وتعتبر مباراة سموحة أمام فريق فاركو هي تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين وابتعادهم عن المربع الذهبي الذي كان يحلم به كل فريق وخاصة فريق سموحة.

وحرص عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة علي الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بالفوز في اللقاء المقبل وإنهاء مشوار هذا الموسم بشكل جيد وأفضل.

ومازال اللاعب صديق اوجولا منقطع عن التدريبات وقام بالهروب دون إبداء أي أسباب تذكر.

ويعول عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، الكثير علي لاعبيه خلال هذه المواجهة أمام فريق فاركو.

وكان عبد الحميد بسيوني، عقد جلسة مع وليد عرفات رئيس النادي، أكد خلالها احتياجه إلى تدعيم صفوف الفريق بخمسة مراكز مهمة، وذلك في مركز الهجوم، والظهير الأيسر، والظهير الأيمن، والوسط المدافع، والوسط المهاجم، بعد أن استقر عبد الحميد بسيوني مدرب الفريق على قائمة الفريق المبدئية للصفقات التي سوف يتم إبرام التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق السكندري خلال الموسم المقبل.

وطالب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة خوض مفاوضات قوية من أجل الاحتفاظ باللاعبين المعارين وفي مقدمتهم مران حمدي المعار من نادي الزمالك وأحمد رمضان بيكهام المعار من صفوف النادي الأهلي وأيضًا زميله بالفريق محمد شكري.

وفي سياق آخر يدرس مجلس اداراة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات أكثر من سيرة ذاتية لبعض المدربين تحسبا لرحيل عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق بسبب النتائج الغير مرضية خلال الفترة الأخيرة  وابتعاد الفريق عن المربع الذهبي الذي كان يحلم به مسئولي سموحة

وكان فريق سموحة نجح في الوصول لدور الثمانية وأطاح بفريق منتخب السويس بالفوز بهدفين دون رد ليصعد الفريق السكندري للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم ونجح فريق منتخب السويس في الصمود أمام أبناء الإسكندرية خاصة في الشوط الأول ولكن نجح فريق سموحة لحسم اللقاء لصالحهم بفارق خبرة لاعبيه.