رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع ببني سويف

بالأسماء.. إصابة
بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بينهم 4 سيدات في حادث مروع ببنى سوي

شهدت مدينة بني سويف، اليوم الجمعة، حادث مروع أسفر عن إصابة 4 سيدات وشاب، انقلبت بهم مركبة توك توك بالطريق الزراعي، بالقرب من قرية شريف باشا التابعة لمدينة بني سويف.

تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث إنقلاب مركبة توك توك بالطريق الزراعي، بالقرب من قرية شريف باشا بدائرة مركز بني سويف، أسفر عن اصابة 4 سيدات وشاب.

أسماء المصابين 

دفع مرفق هيئة الإسعاف بسيارتين إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة وطنية سالم عبد العزيز 45 عامًا، ربة منزل، مصابه اشتباه كسر بالساق اليسرى، وسحجات وكدمات، هيام عبد العزيز صالح 40 عامًا، جروح وسحجات، ونادية صالح عبد العزيز 50 عامًا، ربة منزل، جروح وسحجات، وهيام محمد سليمان 30 عامًا، كدمة في الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وجودة عطية جودة 22 عامًا، كدمات وسحجات، وجميعهم مقيمين قرية الزيتون بمركز ناصر، جرى نقل المصابين، إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وحُرر محضر بالواقعة.

مصرع سائق بطلق ناري

وفي سياق متصل، لقى سائق في العقد الخامس من العمر مصرعه، اليوم الجمعة، بطلق ناري في ظروف غامضة، بمركز إهناسيا غربي بني سويف، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بوصول "محمود ع.ا" 44 عامًا، مقيم مدينة إهناسيا، إلى المستشفى جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري.

وتبين من التحريات الأولية، وسؤال أهليته، أن المتوفى يعمل سائقًا، وتلقى عيارًا ناريًا من مجهول أثناء تواجده بأحد الطرق الفرعية بناحية قرية البهسمون بمركز اهناسيا.

تم إيداع الجثة مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة.