رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نقابة المهن التمثيلية تدعم عائلة «العدل» بعد حريق استديوهات شبرامنت

نقابة المهن التمثيلية
نقابة المهن التمثيلية تدعم عائلة العدل بعد حريق شبرامنت

حرصت نقابة المهن التمثيلية على دعم ومساندة عائلة «العدل»، بعد أزمة حريق استديوهات شبرامنت التابعة لهم.

وأصدرت النقابة، بيانًا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قالت فيه: «باسمى وباسم مجلس نقابة المهن التمثيلية وجموع فنانى مصر نساندكم وندعمكم كل أفراد عائلة العدل فى مصابكم الذي هو مصابنا جميعًا».

وأضافت: «عائلة عريقة ذات تاريخ كبير في الأعمال الفنية الكبيرة التي أمتعت المشاهد المصري والعربي بما تقدمه من أعمال، نساندكم وكلنا ثقة في قدراتكم على النهوض بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق وإعادة إبداعاتكم التي تقدمونها في هذا البناء المؤسسي الكبير الذي ساهم في مسيرة الحياة الفنية السينمائية والتليفزيونية على مر العصور».

كانت قوات الحماية المدنية تلقت بلاغًا، مساء، يوم الثلاثاء الماضي، من شرطة النجدة، أفاد باندلاع النيران في منطقة استوديوهات تصوير تابعة لإحدى شركات الإنتاج الفني والدعائي بمنطقة شبرامنت بمدينة أبو النمرس، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة الانتقال.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، ثم تم التعزيز بـ10 سيارات آخرى، مع خزان مياه، وسيارات محافظة الجيزة، بجانب اللودرات للمساعدة في السيطرة على الحريق.

جمال العدل: لا خسائر بشرية في حريق استديوهات شبرامنت 

من جانبه، كشف المنتج جمال العدل عن أنه يحمد الله على عدم سقوط ضحايا أو خسائر في الأرواح، بسبب هذا الحريق، مشيرًا إلى أن النيران أدت إلى تلفيات كبيرة في مخازن الشركة الملحقة بالاستديو، وأن ذلك أدى إلى إتلاف الإكسسوارات الموجودة به.

يذكر أن الحريق نشب بديكور حارة العدلية، التي تم تصوير مسلسل «فاتن أمل حربي» بها، والذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة: نيللي كريم، وخالد سرحان، ومحمد ثروت، وشريف سلامة، ومحمد شرنوبي، وهالة صدقي، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.