رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قرار جديد لوزير التموين بشأن الأوكازيون الصيفي

وزير التموين علي
وزير التموين علي المصيلحي

أصدر الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا وزاريا بمد فترة التصفية الثانية الأوكازيون الصيفي حتى بداية أكتوبر المقبل بدلا من 8 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن مد الأوكازيون هدفه تنشيط التجارة الداخلية وتلبية احتياجات المواطنين من السلع سواء الملابس أو الأدوات المنزلية أو المصنوعات الجلدية.

وأضاف وزير التموين أنه وجه مديريات التموين بتسهيل دخول المحال فى التصفية شريطه الالتزام بالضوابط والقواعد المنظمة لذلك والالتزام بوضع سعرين قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون مع الاهتمام بجودة السلع المعروضة.

ومن جهته، أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة ومعاون وزير التموين، أن التخفيضات الموجودة بالمحال المشاركة بالاوكازيون وصلت إلى 50% بالكثير من المنتجات المعروضة لديها، لافتا إلى أن مديريات التموين تتابع يوميا السلع المعروضة من حيث الجودة بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وفي السياق ذاته كشف أحمد أبو الفضل مدير عام الاحتياجات بالوزارة، أن عدد المحال المشاركة فى الأوكازيون حتى الآن وصل إلى 2900 محل تجارى متنوع ما بين محال ملابس وأدوات منزلية ومصنوعات جلدية، وذلك على مستوى عدد كبير من المحافظات.

وكان موسم الأوكازيون الصيفي قد انطلق يوم 8 أغسطس الجاري ولمدة شهر لينتهي يوم 8 سبتمبر المقبل، قبل أن يصدر وزير التموين قرارا باستمرار فترة التخفيضات حتى بداية أكتوبر المقبل.