رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تخصيص بريد إلكتروني لتلقي استفسارات الملزمين بالإيصال الإلكتروني

مصلحة الضرائب
مصلحة الضرائب

أعلن مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب عن تخصيص المصلحة للبريد الإلكتروني، لتلقي استفسارات الممولين الملزمين بالمرحلتين الأولى والثانية من منظومة الإيصال الإلكتروني، والصادر بشأنهما قرارات إلزام رقم 289 لسنة 2022، و345 لسنة 2022.

وقال مختار إن البريد الإلكتروني المخصص لتلقي استفسارات الملزمين هو: ([email protected])، بينما مركز الاتصالات المتكامل التابع للمصلحة سيرد أيضا على كافة الاستفسارات على الخط الساخن (16395).

وأكد توفيق حرص المصلحة على تقديم كامل الدعم للممولين الملزمين بالانضمام لمنظومة الإيصال الإلكتروني، مشيرا إلى عقد العديد من ورش العمل مع الممولين الملزمين بالمراحل الأولى، والثانية من المنظومة.

وأوضح أن منظومة الإيصال الإلكتروني تساعد في تحقيق العديد من المزايا للممولين منها: تسهيل إجراءات المراجعة الداخلية والخارجية، وتسهيل عملية تقديم الإقرارات الضريبية، وتعزيز المركز الضريبي للممول والحد من تعرضه لمستوى مخاطر عال لدى المصلحة.

وأضاف توفيق، أن المجتمع الضريبي يمكنه الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بمنظومة الإيصال الالكتروني من خلال "دليلك في التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني" المنشور على موقع المصلحة: (اضغط هنا).