رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط مسؤول لاتهامه بممارسة أفعال مخجلة داخل مخبز بلدي بالقليوبية

ضبط مسئول لاتهامه
ضبط مسئول لاتهامه بممارسة أفعال مخجلة داخل مخبز بلدي بالقليو

شنت مباحث التموين تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية،  وبقيادة العميد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.

وأسفرت الحملة عن ضبط (المدير المسئول عن مخبز بلدي – بمحافظة القليوبية) لتصرفه في كمية قدرها (27 طن دقيق بلدي مدعم) مخصصة ربطًا على المخابز البلدية ومحظور تداولها خارج منظومة الدعم قام المذكور بالتصرف فيها ببيعها في السوق السوداء مستوليًا على الدعم.

تحرر المحضر اللازم، وجاري العرض علي النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل كشفت تحريات رجال المباحث بواقعة نشوب حريق بعمارة مكونة من 4 طوابق بمنطقة أرض عزيز بدائرة مركز شرطة الخانكة، والذي أسفر عن إصابة شخص بحروق وأربعة آخرين بحالات اختناق، أن ماس كهربائي بإحدى الشقق وراء الحريق، كما أن الحريق أتى على محتويات من حجرة النوم. 

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية ، قد تلقى إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لغرفة العمليات نشوب حريق في عمارة مكونة من 4 طوابق، بمنطقة أرض عزيز، دائرة مركز شرطة الخانكة.

على الفور جرى الدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن إصابة 5 أشخاص باختناق، وتم نقلهم للمستشفي، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.