رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البلوجر سالم راشد رحلة برية إلى 3 دول كانت تجربة صعبة للغاية

سالم راشد
سالم راشد

 

تحدث المغامر والبلوجر سالم راشد عن مغامراته حول دول العالم من خلال صفحته “عبر الانستجرام” و موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرا إلى أنه ترك عمله بعد قرار صعب اتخذ سنوات لاتخاذه.

وأشار سالم راشد عبر حلوله ضيفا على البرنامج  مع مروان قدري ويارا الجندي على “نجوم إف إم”، إلى أنه يحب المغامرة والسفر، منوهًا بأنه درس الجيولوجيا من جامعة القاهرة ثم بعد التخرج اتجه للعمل في مجال البترول وتخصص في مجال الحفر.

وأضاف سالم راشد أنه بدأ السفر منذ 4 سنوات وفقا لطبيعة عمله آنذاك، موضحا: “هذه كانت طبيعة شغلي لكنني واجهت ردود فعل بأن البعض يريد أن يرى فيديوهات أكثر عن رحلاتي الخارجية”.

وأكد أنه عند السفر يضع تصورًا للأماكن التي يريد أن يزورها ومن بينها خطة لزيارة أماكن جديدة خلال البلدان التي سيزورها، مشيرا إلى أنه لا يتابع ما حوله من فيديوهات من مغامرين حتى لا يتأثر بهم لأنه يريد أن يكون محتواه أصليًا.

وأكد سالم راشد أن قرار ترك العمل كان صعبًا جدًا واستغرق وقتا طويلا، موضحًا: “لاتخاذ ذلك القرار استغرقت سنتين في كيفية ترك وتغيير مجال شغلي التقليدي ودخله قوي والاستقرار، لذا كان القرار الجديد صعبًا جدًا”.