رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نشرة أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات اليوم الإثنين 22/8/2022

جمال علام رئيس اتحاد
جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري

منتخب الناشئين يخوض مرانه الأول بالجزائر استعدادا للسعودية

يخوض منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" مرانه الأول في مدينة وهران بالجزائر، في الثامنة مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة المنتخب السعودي الأربعاء المقبل، في افتتاح مشواره بكأس العرب للناشئين.

ووصلت بعثة منتخب مصر للناشئين إلى مدينة وهران بالجزائر مساء أمس الأحد، للمشاركة في بطولة كأس العرب، في الفترة من 23 أغسطس الجاري حتى 8 سبتمبر المقبل.

يترأس البعثة الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كلًا من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدربًا لحراس المرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيبًا، أحمد سامي نصار مديرًا إداريًا، عباس حسنين أخصائي تأهيل، أحمد زيدان معدًا بدنيًا، علي محمد محلل أداء وشريف نعيم مسؤول مهمات.

-------------------------------------

معسكر مغلق لمنتخب الكرة الشاطئية استعدادًا لكأس العرب

قرر مصطفى لطفى المدير الفني للمنتخب المصري للكرة الشاطئية إقامة معسكر مغلق للمنتخب نهاية شهر أغسطس الجاري، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العرب، التى تقام في السعودية، وكذلك للحفاظ على المستوى الفني والبدنى الذي وصل إليه اللاعبون مؤخرًا.

ويسعى المدير الفني للمنتخب إلى توفير مباريات ودية مع منتخبات عربية وأفريقية فى الأجندة الدولية، لتحسين ترتيب المنتخب المصري في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة بعدما حقق لقب كأس الدار البيضاء الدولية منذ عدة أيام.

-------------------------------------

مجلس إدارة اتحاد الكرة يجتمع لمناقشة بعض الملفات الهامة

يجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اليوم الاثنين، لمناقشة بعض الملفات الهامة.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد حسم بعض الملفات الأسبوع الماضي، وأبرزها الموافقة على عرض الاتحاد القطري لكرة القدم باستضافة السوبر المصري السعودي، وتغيير نظام دوري "ممتاز ب" ليضم 18 فريقًا يتنافسون في مجموعة واحدة، انطلاقًا من موسم 2023/2024.

من ناحية أخري كان البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي وجهازه المعاون حرصوا على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وجاء حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي  لتدريب الأبيض على هامش زيارة ميكالي ومعاونيه للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أمس.