رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

دخلت التمثيل بالصدفة وتركت الفن بسبب بناتها.. من هي لورا عماد زوجة شريف منير ؟

من هي لورا عماد زوجة
من هي لورا عماد زوجة شريف منير؟

أثارت لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، خلال الساعات الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب توجيهها رسالة قوية إلى ابنتيها «كاميليا وفريدة»، تلومهما على تركهما لها.

وربما لا يعلم الكثيرون أن لورا عماد من مواليد يناير عام 1972، وأنها بدأت مشوارها الفني كـ«موديل إعلانات».

لورا عماد 

لم تكن لورا عماد تطمح للتمثيل، لكنها دخلت المجال بالصدفة؛ فـ أثناء تصويرها أحد الإعلانات، تعرف عليها مدير التصوير والمخرج طارق التلمساني، وأمن بموهبتها، وقدمها للفنان سامي العدل.

كان «العدل» يبحث، في الوقت نفسه، عن وجوه شابة لفيلم جديد من إنتاجه.

لورا عماد 

ظهرت لورا عماد، للمرة الأولى على الشاشة، من خلال فيلم «البطل» مع الفنان أحمد زكي، وجسدت فيه دور «أوديسا» حبيبة مصطفى قمر، الذي قدم دور «بيترو غطاس».

شاركت، أيضًا، في فيلم «سوق المتعة» للفنان محمود عبد العزيز والفنانة إلهام شاهين.

وكان آخر أعمالها، فيلم «لو كان ده حلم»، الذي عرض عام 2001، قبل أن تقرر اعتزال الفن والتفرغ لتربية بناتها.

وتعد لورا عماد هي الزوجة الثانية للفنان شريف منير، بعد زوجته الأولى «ناهد»، والدة ابنته الكبرى «أسما». 

لورا عماد 

لورا عماد توجه رسالة عتاب قوية لابنتيها: 

وقالت «لورا»، عبر خاصية «الإستوري» على موقع الصور الشهير «انستجرام»، لابنتيها: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي».

وتابعت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

آخر  أعمال الفنان شريف منير:

كانت آخر أعمال الفنان شريف منير، مسلسل «إجازة مفتوحة»، مع كل من: لقاء الخميسي، وملك قورة، وسميحة أيوب، ونورهان، ومراد مكرم، وهشام إسماعيل، وهو تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

لورا عماد