رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمد عمر، لن نكون ضيوف شرف أمام الزمالك غدا

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري

أكد محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن مباراة فريقه القادمة بالدوري المقرر لها غدا على ملعب ستاد القاهرة في الثامنة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز حاسمة ومهمة بالنسبة لفريق الاتحاد السكندري، واتفق الجهاز الفني مع لاعبيه على أهمية المباراة من منطلق لا وقت لإهدار النقاط.

وأشار المدير الفني للفريق، إلى أن مباراة البنك الأهلي حققت مكاسب مهمة والتي انتهت بفوز زعيم الثغر بثلاث أهداف دون رد، حيث أعادت للاعبين ثقتهم في أنفسهم، وتوجه المدير الفني بالشكر للاعبيه، مؤكدا على ثقته المطلقة في قدرتهم الفنية على تحقيق نتيجة مشرفة أمام بطل الدوري.

ويبحث الاتحاد السكندري عن الفوز في هذه المباراة لإثبات ذاته ونحن لن نكون ضيوف شرف في هذا اللقاء.

وحذر محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، من انتفاضة فريق الزمالك وطالبهم بضرورة التركيز علي تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الدوري دون أي حسابات أخرى وإنهاء الموسم في مركز متقدم
وأكد المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري للاعبيه علي أن المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري في غاية الصعوبة ويجب اعتبارها مباريات حياة أو موت.

وكان محمد عمر المدير الفني للفريق قرر عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب البنك الأهلي.

ووجه محمد مصليحي رئيس النادي التحية والتقدير لجمهور الاتحاد السكندري الذي يعتبره من أفضل جمهور في الدوري المصري والذي يزحف وراء الفريق في كل مكان من أجل المؤازرة ودفعهم للفوز.

من جانبه، أثنى محمد عمر، المدير الفني للاتحاد  السكندري، على المجهود المبذول من جانب مجلس اداراة النادي المتمثلة في محمد مصليحي رئيس النادي ولجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي على دعمهم وحضورهم للاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل المباراة، قائلًا: “كل لاعب في الفريق حافظ مهامه جيدا ولا بد من أن أي لاعب يستجيب لتعليمات المدير الفني، استطعنا خلال التدريبات تنظيم خط دفاع الفريق والتدريب أصبح الآن علم يدرس وليس بالفهلوة والانضباط أساس النجاح في أي منظومة وإن شاء الله الروح موجودة أمام فريق الزمالك المباراة القادمة”.

وأثنى أعضاء لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري علي المجهود المبذول من جانب لاعبي الفريق بالفوز الذي حققوه أمس ومساندة الجماهير للاعبين طوال شوطي المباراة.