رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سيف زاهر يكشف وحتحوت يؤكد..

متى يتسلم الزمالك درع الدوري؟.. وسر الاتفاق مع بيراميدز

متى يتسلم الزمالك
متى يتسلم الزمالك درع الدوري؟

كشف سيف زاهر، عبر قناة أون تايم سبورت متي يتسلم الزمالك، درع الدوري، بعد تأكد الحصول عليه فى حالة سقوط بيراميدز أمام فيوتشر أو فوز الزمالك على الاتحاد السكندري.

كما كشف هاني حتحوت تفاصيل اتفاق الزمالك مع إدارة نادي بيراميدز على الصفقات الجديدة المتمثلة فى عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا.

سيف زاهر يكشف الزمالك منح الضور الأخضر لرحيل هذا الثنائي 

وحتحوت يؤكد الإتفاق مع بيراميدز  على صفقتى دونجا والسعيد 

تنوعت أخبار الزمالك فى القنوات الفضائية خلال الساعات الماضية، الحديث عن صفقات الزمالك لا ينتهي حيث أكد سيف زاهر عبر برنامج ملعب أون، على قناة أون تايم سبورت أن إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى  منحت الثنائى يوسف أوباما وحازم أمام الضوء الأخضر للرحيل وإحضار عروض رسمية خلال الفترة المقبلة.

وقال  الإعلامي هاني حتحوت وتصريحاته ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: “فيريرا يريد 7 صفقات، منهم 3 اجانب ومن 4 الى5 محليين، المراكز التي يحتاج اليها جناح ايسر بديل لأشرف بن شرقي، وحارس مرمى ومساك لان محتمل محمود علاء يمشي ضمن صفقة تبادلية”/

وأضاف حتحوت  ضمن المراكز التي يرغب فيريرا في تدعيمها صانع العاب، مشيرا إلى أن الزمالك مازال يرغب  في التعاقد مع عبدالله السعيد، وأكد أن فيريرا استقر على عودة مروان حمدي وحمدي علاء المعارين لسموحة الزمالك اتفق مع دونجا، والقصة الآن مع بيراميدز الفارس الابيض عرض 20 مليون وبيراميدز عاوز33 مليون الأمور قريبة، واتم الاتفاق مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري.

متي يتسلم الزمالك درع الدوري العام؟

وأجاب سيف زاهر في تصريحات ببرنامج ملعب أون، وأكد أن الزمالك اتفق مع رابطة الأندية واتحاد الكرة على استلام درع الدوري بعد مباراه الاتحاد حال حسم اللقب في المباراة القادمة، مشيرًا إلى أن الزمالك سلم الدرع رسميًا أمس الاحد لاتحاد الكره تمهيدًا لاستلامه في مباراة الاتحاد.

واستكمل زاهر، حديثه بأن الزمالك رصد 100ألف جنيه لكل لاعب في حال الفوز في مباراة الاتحاد السكندري، بالإضافة لمكافاة الفوز ببطولة الدوري، بخلاف منح إجازة للاعبين الكبار واستكمال باقي  الدوري بالناشئين والصف الثاني.

يذكر أن بعد تعادل الاهلي أمس مع الإسماعيلي،  وحال خسارة بيراميدز من فيوتشر اليوم يتوج الزمالك بطل الدوري العام رسميا دون الاحتياج لنقاط مبارة الاتحاد السكندري.