رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محافظ المنوفية يبحث شكاوى المواطنين ويتخذ إجراءات عاجلة.. اعرف التفاصيل

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية رئيس حى غرب مدينة شبين الكوم بشن حملة للقضاء على الاشغالات الموجودة بمزلقان العبور حتى تقاطع شارع حتحوت مع شارع صبرى أبو علم وذلك حرصا على مصالح المواطنين وتسهيل الحركة المرورية في المنطقة، كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بإرسال سيارة رش للقضاء على الناموس والحشرات بقرية شبراباص لمدة ثلاث أيام متتالية حفاظا على صحة أهالى القرية.

وجاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومى بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للتواصل الدائم مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم ومتطلباتهم ومحاولة حلها فى إطار اللوائح والقوانين.

وفي سياق متصل استمع المحافظ إلى شكوى مواطن بناحية طه شبرا مركز قويسنا تتضرر من وجود وصلة شارع تمر بقطعة أرض تمتلكها تتسبب في إهدار مساحة كبيرة بالأرض وتلتمس الغاء هذه الوصلة حيث أنها لا تخدم أحد نهائيا ويوجد بديل لها، وعلى الفور وجه المحافظ بإعادة عرض الشكوى على اللجنة العليا للتخطيط العمرانى للعمل على حل هذه المشكلة وتحقيق الصالح العام.

تفاصيل شكوي شقيقان من ذوي الهمم بأشمون لمحافظ المنوفية

وعلي جانب آخر كلف محافظ المنوفية المستشار القانوني بالمحافظة بفحص شكوى شقيقان من ذوى الهمم بناحية كفر أبو رقبة بمركز أشمون يتضرران من قيمة مبلغ التصالح على منزلهما وذلك لسوء حالتهم المادية والمعيشية ومراعاة لظروفهم الصحية،كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع برفع التراكمات الموجودة بمحطة مواد بترولية معطلة بقرية جنزور لتراكم القمامة بها مما يمثل خطرا على أمن وصحة المواطنين وذلك بناء على شكوى مواطن بقرية جنزور ببركة السبع.

وشهد اللقاء موافقة المحافظ على طلب مواطن من ذوى الهمم بناحية كفر العلوى بمركز تلا يلتمس انتدابه من الوحدة البيطرية بمم إلى مدرسة الشهيد مصطفي ربيع المنشاوى مراعاة لظروفه الصحية وذلك في ضوء الضوابط والقوانين وبما لايؤثر على العمل بالوحدة البيطرية.

ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والعليم بدراسة طلب مواطن بقويسنا يلتمس تحويل نجله من مدرسة خضير الخاصة بقويسنا إلى مدرسة قويسنا التجريبية المتميزة للغات بقويسنا للم شمل الأسرة وذلك في ضوء الضوابط والقوانين.

وأكد محافظ المنوفية خلال اللقاء أن بابه مفتوح دائما للجميع وأنه لا يدخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالى والتعرف على مطالبهم ومحاولة أيجاد حلول عاجلة حيالها حفاظًا على حقوقهم ومصالحهم وذلك في ضوء اللوائح والقوانين.