رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالأرقام.. تعرف علي مكافأة مرتضى منصور للاعبى الزمالك بعد الفوز بالدوري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اتخذ مرتضي منصور رئيس الزمالك قرار بمضاعفة مكافأة الفوز بالدوري للاعبي الفريق وذلك تقديرا للجهد الكبير الذي بذله اللاعبين طوال الفترة الماضية والصعوبات التي واجهتهم وتحديهم لكل الظروف من أجل التتويج بالدوري 
واتفق رئيس الزمالك مع أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الفريق علي أن يحصل كل لاعب علي مكافأة قدرها 300 الف جنية 

من ناحية أخري عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.
وحرص المدير الفني على تهنئة اللاعبين خلال الجلسة بعد الفوز على فاركو في المباراة السابقة، وأكد على ضرورة غلق ملف المباراة تمامًا والتركيز من أجل الفوز في المباراة المقبلة.
وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أن مباراة الاتحاد هي الأهم خلال الموسم الحالي والفوز بها سيمنح الفريق لقب الدوري، وطالبهم بالاجتهاد والعمل بشكل أكبر والتركيز فقط على حسم اللقاء والتتويج وأكد أن المباراة لن تكون سهلة ولا بد من الاستعداد جيدًا.
وشهدت الجلسة أجواء طيبة بين المدير الفني واللاعبين، وحرص فيريرا على الإشادة بما قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية.

علي صعيد أخر قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور دعوة الكثير من مسؤولي ولاعبي الزمالك السابقين لحضور احتفالية الفريق بحسم لقب الدوري الذي يقترب منه بعد الفوز على فاركو.

ومن هذه الأسماء رؤساء سابقين للنادي ولاعبين قدامى، من أبرزهم الدولي المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل بعد انتهاء عقده مع الزمالك إلى نادي الجزيرة الإماراتي.


رد بن شرقي علي دعوة الزمالك 

أوضح رشيد شقيق أشرف "بن شرقي" في تصريحات صحفية أنهم لم يتلقوا أي دعوة حتى الآن بشكل رسمي للمشاركة في احتفالية نادي الزمالك.

وأشار رشيد بن شرقي إلى استعداد شقيقه تلبية دعوة الزمالك في حال عدم إلتزامه بأي أمور مع ناديه الإماراتي الجزيرة.

ومن المتوقع أن يحسم الزمالك لقب الدوري في مباراته القادمة أمام الاتحاد السكندري في مواجهة يوم الثلاثاء المقبل.

وفي حالة الفوز على الاتحاد فإن المباراتين المتبقيتين ستصبحان تحصيل حاصل بالنسبة للزمالك، وسيحقق الفريق الدوري للعام الثاني على التوالي الذي يتصدره برصيد 75 نقطة بعد الفوز على فاركو بهدف حسام عبدالمجيد الحاسم.

علي جانب أخر  أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن نادي  نوتنجهام فورست الإنجليزي، الذى ينشط فى البريمييرلييج  يرغب  في التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط  الزمالك هذا الصيف، وذلك لتدعيم صفوف الفريق هذا الموسم بمقابل يصل إلى ربع مليار جنيه.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فاركو فى الجولة 31 بالدوري العام.

وكان زيزو، قاد فريق الزمالك، للفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف من ضربة جزاء.

ويتصدر زيزو، قائمة هدافي الدوري المصري، برصيد 19 هدف، كما يتصدر زيزو، قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف حيث صنع 12 هدف هذا الموسم.

وقال كريم شحاتة في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن الفريق الإنجليزي قدم عرض رسمي لضم زيزو، ولكن الزمالك يريد الحصول على 10 مليون جنيه أسترليني لبيع زيزو بما يعادل ربع مليار جنيه.

وكشف الناقد محمد عراقي، الذى حل ضيفا مع كريم أن العرض الذى تلقاه الزمالك، من نوتنجهام فورست،  لشراء زيزو، جاء من خلال شركة تسويق، وليس مباشرة من النادي الإنجليزي.