رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

يعالج الإدمان وقالت إنه أعادها للحياة.. من هو طبيب شيرين الخاص؟

من هو طبيب شيرين
من هو طبيب شيرين الخاص؟

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج في تونس.

وجهت شيرين، خلال الحفل، الشكر لمجموعة أشخاص، من بينهم: طبيبها الخاص، الذي طلبت منه الصعود على المسرح، وقبلت يده أمام الجميع، وقالت إنه أعادها للحياة من جديد.

وربما لا يعلم الكثيرون أن طبيب شيرين، هو الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية الطب بجامعة القاهرة.

شيرين مع طبيبها الخاص في مهرجان قرطاج 

كما أنه شغل منصب مدير مركز السموم بالجامعة منذ فترة قصيرة، ويعد رئيس الجمعية الطبية المصرية لعلاج السموم والإدمان.

نبيل عبد المقصود، أيضًا، أول أخصائي علاج السموم بنقابة الأطباء بجمهورية مصر العربية، ومستشار السموم لأمين عام هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية.

بجانب أنه حصل على دكتوراه في علاج السموم من الولايات المتحدة الأمريكية.

شيرين تقبل يد طبيبها في مهرجان قرطاج 

كذلك شكرت شيرين وزيرة الثقافة التونسية، والسفير المصري في تونس، مؤكدة على أنه سبب تواجدها في مهرجان قرطاج هذا العام، ووجهت شكرًا حارًا للجمهور العربي والتونسي، ووعدتهم بألا تغيب عنهم مرة ثانية.

وقدمت، خلال الحفل، عددًا كبيرًا من أغانيها القديمة والحديثة، أبرزها: «آه يا ليل، والوتر الحساس، وأنا كتير، وكتير بنعشق، وعلى بالي، وكدابين»، وغيرهم.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أغنية جديدة، بعنوان «المترو»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».