رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الاتحاد السكندري يرفض الراحة استعدادا لموقعة الزمالك

 الاتحاد هزم البنك
الاتحاد هزم البنك بثلاثية نظيفة

 

رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني محمد عمر منح لاعبيه راحة سلبية وذلك بعد الفوز الذي حققه زعيم الثغر أمس علي فريق البنك الاهلي بثلاثية نظيفة وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

حيث استأنف اللاعبون تدريباتهم اليوم علي ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة استعدادا لموقعة الزمالك المتصدر بطولة الدوري حتي الآن والمقرر لها بعد غدا الثلاثاء علي ملعب ستاد القاهرة في الثامنة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وأعرب محمد عمر المدير الفني للفريق عن سعادته البالغة بالفوز علي فريق البنك الاهلي حيث وجه التحية للاعبين وأكد علي أن الجميع بذل قصارى جهده خلال الفترة الماضية
مشيرا إلي أن المواجهة المقبلة أمام فريق الزمالك مهمة ويرغب في أن يتواجد حضور جماهيري مكثف في المباراة مشددا علي أن هناك انسجاما في الوقت الحالي بين الجماهير ولاعبي الفريق
وشدد محمد عمر المدير الفني للفريق علي اللاعبين بضرورة أخذ كل المباريات المتبقية بمحمل الجدية وعدم الاستهانة باي لقاء .
وفي سياق مختلف أعرب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق أمس علي البنك الاهلي والدور الفعال الذي قام  به جماهير الاتحاد بالوقوف خلف الفريق.

ووجه محمد مصليحي رئيس النادي التحية والتقدير لجمهور الاتحاد السكندري الذي يعتبره من افضل جمهور في الدوري المصري والذي يزحف وراء الفريق في كل مكان من أجل المؤازرة ودفعهم للفوز.
من جانبه، أثنى محمد عمر، المدير الفني للاتحاد  السكندري، على المجهود المبذول من جانب مجلس اداراة النادي المتمثلة في محمد مصليحي رئيس النادي ولجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي على دعمهم وحضورهم للاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل المباراة، قائلا: “كل لاعب في الفريق حافظ مهامه جيدا ولا بد من أن أي لاعب يستجيب لتعليمات المدير الفني.. استطعنا خلال التدريبات تنظيم خط دفاع الفريق والتدريب أصبح الآن علم يدرس وليس بالفهلوة والانضباط أساس النجاح في أي منظومة وإن شاء الله الروح موجودة أمام فريق الزمالك المباراة القادمة”.


وأثني أعضاء لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري علي المجهود المبذول من جانب لاعبي الفريق بالفوز الذي حققوه أمس ومساندة الجماهير للاعبين طوال شوطي المباراة.