رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمد العبدالله يعلن عن الجزء الثاني من مسلسل "مالي شغل بالسوق"

محمد عبدالله
محمد عبدالله

 

يبدو أن نجاح الجزء الأول من المسلسل السعودي "مالي شغل بالسوق" جعل صناع العمل على اتخاذ قرار بعمل جزء جديد، حيث أعلن الفنان محمد العبدالله عن الجزء الثانى.

وقال العبدالله، في تصريحات صحفية اليوم، أن الجزء الثاني للعمل مختلف تمامًا عن الأول الذي درات أحداثه حول ما يجري في السوق من خلال أربع فتيات وما يحدث لهن من طرائف في محل عملهن بالسوق، مؤكدًا أن بدء تصوير أول مشاهده بالعمل فى الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد انتهاء التحضيرات الخاصة بالعمل.

وأوشك المخرج ومؤلف العمل زياد عثمان، على الانتهاء من ترشيح الأبطال المشاركين فى بطولة الجزء الثاني، وكذلك معاينة أماكن التصوير المختلفة، حيث من المنتظر أن يتم عرض العمل نهاية العام الجارى ضمن منافسات أعمال الأوف سيزون.

الجزء الأول من مسلسل "مالي شغل بالسوق"، شارك في بطولته كلًا من: شبيب الخليفة، ريما محمد، فاطمة الشريف، عجيبة الدوسري، جيهان الحربي، محمد العبدالله، إيلاف عثمان، تأليف وإخراج زياد عثمان.

شارك الفنان محمد العبدالله في عدد من الأعمال الدرامية السعودية أبرزها: "مسلسل اسعاف، ربع نجمة، مالي شغل بالسوق، الديار، مشراق، سندس، سجين العهد