رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يقتنص 3 نقاط من خزائن البنك الأهلي

محمد عمر المدير الفني
محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

 الاتحاد السكندري يقتنص 3 نقاط من خزائن البنك الأهلي 

استطاع فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني محمد عمر، تحقيق فوز مهم وغال على نظيره البنك الـأهلي بهدف نظيف وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، لينعش بذلك الاتحاد السكندري بقائه في مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب مورو ساليفو في الدقيقة 28، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 36  بينما يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 41 نقطة.

شهدت أحداث المباراة سيطرة كاملة من قبل لاعبي الاتحاد السكندري وتوالت هجمات أبناء الإسكندرية عن طريق كلا من كريستوفر موبولولو، وإبراهيم حسن، ومورو ساليفو.

وافتتح أهداف الاتحاد السكندري اللاعب مورو ساليفو في الدقيقة 41، وفي الدقيقة 67 من الشوط الثاني أحرز اللاعب كريستوفر موبولولو الهدف الثاني 
واختتم اللاعب أحمد عادل ميسي في الدقيقة 71، بينما غابت رغبة الفوز والفاعلية الهجومية تماما لدي لاعبي البنك الأهلي.

من جانبه، أثنى محمد عمر، المدير الفني للاتحاد  السكندري، على المجهود المبذول من جانب محمد مصليحي رئيس النادي، على دعمه وحضوره للاعبي الفريق في فندق الإقامة قبل المباراة، قائلا: “كل لاعب في الفريق حافظ مهامه جيدا ولا بد من أن أي لاعب يستجيب لتعليمات المدير الفني.. استطعنا خلال التدريبات تنظيم خط دفاع الفريق والتدريب أصبح الآن علم يدرس وليس بالفهلوة والانضباط أساس النجاح في أي منظومة وإن شاء الله الروح موجودة أمام فريق الزمالك المباراة القادمة”.